رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بالروسية.. جوهرة براءة من جريمة الفيديوهات الإباحية

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:37 م
الطريق
حسام حجازي
طباعة

بالرغم من حالة الجدل القانونى الذي احدثته تسريب الفيديوهات الجنسية للراقصة الروسية جوهرة، وشغف المتابعين للقضية لمعرفة مصيرها فى حال عودتها إلى القاهرة، فأن القانون يبرأها من أي اتهام مع اعتراف الشاب الظاهر فى المقاطع المصورة بالزواج منها.

 

ورحجت مصادر أن تلك فيديوهت جوهرة قديمة"، نظرا لأن الراقصة المنسوب إليها الفيديوهات الإباحية خارج البلاد، منذ عدة أشهر، فى وقت معاصر للحكم عليها بالحبس بسبب ارتداء "بدلة رقص" غير مطابقة.

 

تُجري الجهات أمنية تحقيقات حول ثلاثة فيديوهات ساخنة، انتشرت في الساعات الأخيرة، وتظهر فيها الراقصة الروسية المعروفة بـ«جوهرة» مع شاب، في أوضاع مخلة.

 

وقالت مصادر أمنية إنه تم التعرف على الشاب، ويدعي خالد أحمد، وتوقيفه لمعرفة أسباب تسريب الفيديوهات، وذكرت أنه أكد أنها زوجته، وأن الفيديوهات تم تسريبها من هاتفه، من خلال أصدقاء له، مطالباً بتوقيف المتسبب في تسريبها.

 

واعترف خالد بأن الراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، أو جوهرة هي زوجته منذ فترة، وأنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي تم تداولها، ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، ولكنها سُرقت من هاتفه، و«حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

 

وأفادت المصادر بأنه سيتم توقيف الراقصة، وتحويلها على النيابة العامة، بسبب نشر صور وفيديوهات إباحية، لكن نظرا لحملها الجنسية الروسية علاوة على اعتراف الشاب بالزواج منها يعيق توجيه اي اتهام لها.

الكلمات المفتاحية

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38