رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بعد واقعة برج القاهرة.. "وجدان": هحاول أرد على اللي محتاج دعم

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 09:22 م
انجي وجدان
انجي وجدان
عز هارون
طباعة
أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً كبيرا بعدما تم تداول مقطع فيديو يوضح لحظة انتحار طالب بكلية الهندسة، من أعلى برج القاهرة، بسبب إصابته باكتئاب حاد، ذلك الأمر الذي دفع البعض إلى تدشين حملة جديدة بعنوان "من فضلك تحدث معي.. أريدك أن تكون حيًا".

تفاعل عدد كبير من الفنانين مع هذه الحملة، من بينهم الفنانة إنجي وجدان، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، نفس الصورة التي يتداولها الكثيرين بخصوص هذا الشأن، والتي تم الكتابة عليها:"انتحار الاكتئاب حقيقي وليس لعبة، إذا كنت تشعر بالانتحار أو الاكتئاب وليس لديك صديق، من فضلك تحدث معي، أريدك أن تكون حيًا".  

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة:" الانتحار بقى كتير وكله بسبب عدم وعي الناس إن مريض الاكتئاب يحتاج العلاج والمساعدة، الذهاب لدكتور نفسي مش جنون ولا عيب ولا غلط، الواحد بيبقى محتاج مساعدة محترفة لأن ساعات الواحد فعلا مبيبقاش فاهم هو ماله، وساعات كمان مبيكونش في دعم من الأهل وأقرب الناس ليهم لأنهم بيبقوا فاهمين أنها مرحلة وهتروح، من فضلكم محدش يقلل من مرض الاكتئاب".  

ردت إحدى المتابعات عليها قائلة:" يعني لو كلمتك هتكلميني؟، ما كل واحد عنده اللي مكفيه والدنيا تلاهي"، ردت عليها "وجدان" وقالت:" أيوة ده صحيح بس هحاول أرد على كل اللي محتاج دعم".

يذكر أن إنجي وجدان، كانت قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "طلعت روحي" الذي عُرض على شاشة cbc، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام سالوسة، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين، ووائل حمدي.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38