رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

صديق الشاب المنتحر يفجر مفاجأة لـ"الطريق": "خلص دراسة والكلية مش السبب"

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 04:06 م
الشاب المنتحر
الشاب المنتحر
فاطمة عاهد
طباعة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاث رسائل زعموا أنها تعود للشاب المنتحر من أعلى برج القاهرة، تفيد بأنه تعرض لضغط شديد، مما أثر على حالته النفسية، وأصابه باكتئاب حاد.

قال كريم فراج، صديق طفولة نادر محمد، الشاب المنتحر من أعلى برج القاهرة، إن الشاب لم يعاني من أي مشاكل نفسية، كما أنه كان متدين وما حدث منه غير متوقع، ولا يستطيعوا تصديقه.

وأشار فراج إلى أن الرسالة المتداولة على الفيسبوك غير صحيحة، لأن نادر قد انهى دراسته هذا العام، لذا ما يتم نشره عن تعرضه لضغط بسبب الدراسة عاري تمامًا من الصحة.

وأضاف صديق الشاب المنتحر لـ"الطريق"، أنه لم يعاني في دراسته، لأنه أحب كليته كثيرًا، كما أنه لم يعاني طوال حياته من أي أزمات نفسية.

أكد فراج أن نادر كان مثال للشاب الملتزم، وأهله حالتهم المادية جيدة، ولا يوجد في حياته إلا المشاكل المتعارف عليها بين الشباب، ويستحيل أن تقوده إلى الانتحار.

اقرأ أيضًا:تفاصيل جديدة بعد إلقاء "مهتز نفسيًا" نفسه من الطابق الـ90 لبرج القاهرة

وأشار فراج إلى أن أهل المنتحر حالتهم النفسية سيئة، ولا يصدقون ما حدث حتى الأن، خاصًة والدته، وصديقه "أحمد عبد الكريم" الذي كان معه في البرج أثناء انتحاره، والذي أدلى بأقواله حول الواقعة، أمام النيابة، مازال موجوداً هناك.

ولم يتم الإفراج عن جثمان الشاب حتلا الأن، وكل أصدقائه المتواجدين بالقرب من منزله بمدينة نصر، لازالوا في بيته، ينتظروا خروج جثمان صديقهم، لدفنه.

وكان الشاب نادر محمد الحاصل على بكالوريوس هندسة بجامعة حلوان، قد انتحر أول أمس السبت، بعد إلقاء نفسه من أعلى البرج، حيث حضر إلى البرج وصعد إلى الأعلى ثم قفز فجأة، بعد أن اتخذ قرارا بالانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38