رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بسبب الحفلة الأخيرة.. حمادة هلال يعتذر لطلاب جامعة القاهرة (صور)

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 02:41 م
حمادة هلال
حمادة هلال
عبدالعليم محمود
طباعة

أعلن الفنان حمادة هلال، عن استعداده لإحياء حفل ضخم فى جامعة القاهرة، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

وكتب حمادة هلال: " بشكر وزارة الشباب والرياضة وأخبار اليوم على حفل ختام مهرجان ابداع بجامعة القاهرة وكنت سعيد ان كنت موجود في الحفله دي والتكريم".

اقرأ أيضاً: بعد أزمة جوهرة.. 6 فنانات أثرن الجدل بالمقاطع الفاضحة (فيديو)

وتابع هلال: "وبعتذر لكل الطلبة اللي كانوا برة المسرح كانوا اكتر من 150 الف طالب انا بعتذرلهم لان كان صعب انهم يحضروا الحفلة لان المكان لا يسع اكتر من 5 الاف طالب وبوعدكم قريباً ان شاء الله هعمل حفلة في الساحة الكبيرة بالجامعة من تنظيم شركة تالنت وليد منصور..أشوفكم على خير".

ويذكر أن أخر أعمال حمادة هلال الغنائية كانت من خلال "أشرب شاي" التي طرحها مطلع فبراير من العام الجاري، واستطاع أن يحصد من خلالها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من كلمات وتوزيع أوكا، ألحان اورتيجا، ميكس وماستر جورج يعقوب، والفيديو كليب من إخراج أحمد أشرف.

 

ومن أعماله الدرامية هو مسلسل "ابن أصول" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة سوزان نجم الدين، آيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة، وإنتاج شركو سينرجي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

 

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38