رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بعد الفيديو الفاضح.. 4 أزمات في مسيرة الراقصة جوهرة (فيديو)

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 12:33 م
الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة
طباعة
انتشرت خلال الساعات الماضية، صور وفيديوهات فاضحة، منسوبة للراقصة الروسية جوهرة، حيث تم تسريبها، وظهرت في الصور برفقة شاب.

وبسبب هذه الصور والفيديوهات تصدرت جوهرة محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى تريند موقع "جوجل".

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها الراقصة جوهرة أزمات منذ وصولها إلى مصر وبداية عملها، ويرصد "الطريق" الأزمات الشهيرة التي لاحقت جوهرة منذ وصولها إلى مصر:

- أول أزماتها كانت بعد ظهورها ترقص في أحد الحفلات ببدلة رقص مثيرة وشفافة، ثم تم القبض عليها بسبب هذه البدلة، وذلك لعدم ارتدائها "شورت "، ووجهت إليها تهمة التحريض على الفسق والفجور.
ثم تم الإفراج عنها بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

- وفي نفس السياق، طالب عدد من المسؤلين والإعلامين، بمنعها من الرقص في مصر، وذلك بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، بالإضافة إلى العمل بدون ترخيص.

- ومن جانبها شنت الراقصة المصرية لوسي، هجومًا حادًا على الراقصة الروسية ، بسب بدل الرقص المثيرة التي ترتديها، والتي لا تليق بالجمهور المصري، قائلة :" فين الهدوم اللي مش لابساها".

وقالت إن من المفترض أن تلتزم الراقصات الأجانب، بشروط المصنفات الفنية الخاصة ببدل الرقص، واحترام أصول وقواعد الرقص الشرقي، خاصة أنهم يرقصن على أنغام أغاني أم كلثوم، وعبدالوهاب.

وأضافت خلال مداخلتها التليفونية لبرنامج "العاصمة": "ما شاهدته هو شيء بشع وحركات مبتذلة، وأرى أن العيب ليس في الرقص الشرقي، فهو فن محترم، ولا بد أن تلتزم الراقصات في مصر بمواصفات بدلة الرقص".



- وقبل انتشار الفيديو الأخير لها، كانت قررت الراقصة الروسية جوهرة بنقل أعمالها من مصر إلى بيروت، وعدم تقديم أية حفلات بالقاهرة، بعد قرار حبسها ولكنها عادت بعد فترة، بعد انتشار أنباء عن هروبها إلى لبنان، ومن جانبه نفي مدير أعمالها هروبها من مصر.


يذكر أن الراقصة جوهرة، اسمها الحقيقي أيكاترينا أندريفا، وهي روسية الأصل أتت إلى مصر في يناير 2018، وتمتلك مدرسة خاصة للرقص الشرقى في موسكو.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38