رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بث مباشر مباراة مصر وجنوب افريقيا فى بطولة افريقيا تحت 23 سنة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 07:11 م
الطريق
محمد الهادي
طباعة
نقدم لكم بث مباشر مباراة مصر وجنوب أفريقيا بدون تقطيع حيث نتابع معًا مشاهدة مباراة مصر وجنوب اليوم أفريقيا اليوم والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 القادمة، وتنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية.

ويخوض المنتخب المصري لقاء اليوم تحت قيادة المدرب المتميز شوقي غريب بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة وضمان بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم ويدخل الفراعنة اللقاء بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في المباريات الثلاثة بدور المجموعات وسيقود هجوم المنتخب مصطفى محمد ومعه النجم رمضان صبحي في ظل وجود الحارس محمد صبحي.

ويدخل منتخب جنوب أفريقيا اللقاء تحت قيادة المدرب أوين داجاما على أمل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء الفراعنة أصحاب الأرض والجمهور في البطولة مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب اليوم وتأهل جنوب أفريقيا إلى نصف النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين.

 وسبق أن التقى منتخب مصر مع جنوب إفريقيا على مستوى فئة الشباب مرة واحدة كانت في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة عام 2011 وحقق المنتخب المصري الفوز بهدفين دون رد سجلهما محمد النني ومروان محسن وستكون مواجهة اليوم مذاعة عبر قناة beIN Sports HD 10 بصوت المعلق الرياضي حسام الدمسيسي.

وحسم منتخب كوت ديفوار بطاقة صعوده للدور النهائي بالبطولة، بفوز على نظيره غانا في موقعة نصف النهائي.

وكان ملعب استاد القاهرة الدولي قد استضاف مباراة المنتخبين، التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل فريق، قبل أن يلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح ويفوز ساحل العاج بنتيجة 3-2.

بتلك النتيجة يتأهل كوت ديفوار للدور النهائي منتظرًا الفائز من مباراة مصر وجنوب إفريقيا المقرر اقامتها بعد قليل على الملعب ذاته.

يذكر أنه بتلك النتيجة يحسم المنتخب الإيفواري بطاقة صعوده لأولمبياد طوكيو 2020، فيما ينتظر الفريق الخاسر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع إذ يتأهل صاحب الميدالية البرونزية للبطولة رفقة البطل والوصيف.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38