رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

هند صبري عن خلع صابرين الحجاب: "عمري ما اتكلمت في الحريات الشخصية" (فيديو)

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 12:11 م
هند صبري
هند صبري
عبدالعليم محمود
طباعة

علقت الفنانة هند صبري، على الهجوم التي تعرضت لها الفنانة صابرين، بعد خلعها للحجاب نهائيا، بعد سنوات من ارتدائه، وجاء ذلك من خلال لقائها فى برنامج "القاهرة الآن"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة "العربية الحدث" .

قالت هند صبري : "أنا عمري ما اتكلمت في الحريات الشخصية ولا هتكلم فيها أبدا.. أنا ليا بيها كشخصية وكبني آدم.. وهذا القرار لم يقلل من احترامي لها أو العكس.. أنا ليس لي علاقة بشكل الإنسان".

اقرأ أيضاً : جمال العدل: يحيى الفخرانى رفض تخفيض أجره

وأضافت هند صبري: " أن ارتداء الحجاب أو خلعه أمر شخصي، لها كامل الحرية فيه، صابرين من أجمل الممثلات وذات قلب طيب محب للجميع، ولا يجب لأحد أن يتدخل فيه".

واستكملت هند صبري، حيثها قائلة : "أنا أكره الحكم على الآخرين.. الحكم سهل وأنت مستخبي وراء شاشة.. وأنا أحب أقولها أنتي جميلة دائما.. جميلة كنت ولا تزالي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين، مشاركتها في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، الذى عرض  فى رمضان الماضى .

"فكرة بمليون جنيه"، بطولة الفنان ‏علي ربيع، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، إخراج وائل إحسان، إنتاج صادق الصباح .


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38