رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

مفاجأة في قضية جمع "الجبالي" بين زوجين.. المذيعة: لم أتزوج غنيم

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 11:50 ص
رانيا الجبالى - محمد
رانيا الجبالى - محمد غنيم
نيفين مصطفى
طباعة

نفت رانيا الجبالي، المذيعة بقنوات النيل المتخصصة الاتهام الذي وجهه له زوجها محمد غنيم، طبيب وممثل، بالجمع بين زوجين، عندما تقدم أمس (الاثنين) ببلاغ رسمي أمام نيابة شمال الجيزة قال فيه إنه اكتشف واقعة زواج زوجته من آخر بعد أن عثر على وثيقة لعقد قرانها أثناء تفتيشه لحقيبة يدها.

وفجرت الجبالي مفاجأة أكدت فيها أنها ليست زوجة لمحمد غنيم، وأنه دأب على مطاردتها وعرض الزواج عليها أكثر من مرة، لكنها رفضت، ما دعاه إلى تشويه صورتها وإدعائه كذبا الزواج منها، حسب قولها، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده لحفظ حقوقها.

الجدير بالذكر أن غنيم تقدم  ببلاغ ضد زوجته المذيعة بقنوات النيل المتخصصة، بـقيامها بالجمع بين زوجين، حيث اكتشف الواقعة من خلال وثيقة زواج مزورة عن طريق مأذون، ووجه تهمة السب والقذف لزوجته المذيعة المشهورة بإحدى قنوات النيل المتخصصة والجمع بين زوجين.

يأتي هذا في الوقت الذي باشرت فيه النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق فى واقعة اتهام غنيم لزوجته بالجمع بين زوجين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت مقدم البلاغ لسماع أقواله، تمهيدا لاستدعاء زوجته لمواجهتها بما جاء فى البلاغ المقدم من جانبه.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة في اتهام "خال الأسطورة" لزوجته المشهورة بالجمع بين زوجين

وكان محمد غنيم، ممثل، وطبيب، 60 عاما، قد تقدم ببلاغ إلى النيابة يتهم فيه زوجته رانيا الجبالي، مذيعة بقنوات النيل النتخصصة، بالجمع بين زوجين، وقال في بلاغه إنه عثر على وثيقة عذ قران زواج زوجته من عامل بإحدى محلات الفضة ترجع إلى عام 2008، مؤكدا أن زواجه منها كان بعقد مزور عن طريق مأذون أحضرته الجبالي بمعرفتها من شبين الكوم.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38