رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

محمد صبحي في رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة: "دائما معي حتي يأذن الله بلقائك"

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:21 م
محمد صبحي وزوجته
محمد صبحي وزوجته
عز هارون
طباعة
أرسل الفنان محمد صبحي رسالة لزوجته الراحلة منذ 3 سنوات من خلال صورة جديدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تجمعه بزوجته الراحلة نيفين حسين.

وكتب "محمد صبحي" على الصورة وقال:" حبيبتي زوجتي الغالية عيد جوازنا الثالث بعد رحيلك اقترب 13  نوفمبر .. سأحتفل به بطريقتي مع أروع أسرة تركتها لي .. فيها روحك وحنانك وطيبتك ورقيك .. دائما معي حتي يأذن الله بلقائك".

وتفاعل الجمهور مع "صبحي" عبر التعليقات وداعين لها بالرحمة والمغفرة  قائلين:" ازاى قدرت تحبها كده مين فيكم مختلف عن باقى البشر ليأثر قلب الاخر، محتاجة اعرف المعادلة اللى تخليك تحبها بعد وفاتها اكثر من الاول، ربنا يرحمها ويصبرك على الفراق، نوع من الوفاء نادر الوجود، ياربي بجد حضرتك انسان رائع كل سنة وحضرتك دايما فاكرها وعايش على ذكراها وحبها وربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه ويصبرك على فراقها يابابا ونيس ".

يذكر أن زوجة الفنان محمد صبحي، هي نيفين حسين رامز، والتي التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت في بطولة فيلم "إجازة نص السنة"، وآنذاك لم يتجاوز عمرها الـ10 أعوام.

يذكر أن الفنانة نيفين رامز قد رحلت عن عالمنا في 6 ديسمبر عام 2016، بعد صراع طويل مع مرض السرطان والتي خاضت معه رحلة علاج طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38