رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

أحمد عيد عبدالملك يكشف علاقة تركي آل الشيخ باستقالته من تدريب جولدي

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:40 ص
أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك
مصطفى أبوعقيل
طباعة

أزاح، صباح اليوم الجمعة، أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، الستار وراء تقديم إستقالته من تتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جولدي مساء أمس، خصوصًا أن الفريق يسير بشكل جيد بالقسم الثالث.

وفسر"عيد" سبب هذا القرار، قائلًا :"إستقالتي جاءت لظروف خاصة فقط، وكل مانشر عبر المواقع والسوشيل ميديا بإن استقالتي جاءت عقب هجومي على تركي آل الشيخ غير صحيح بالمرة، مابخافش من حد والكل عارف".

واضاف الملقب بـ "أخطر خطير"، إنه عرض عليا من قبل تواجده في الجهاز الفني للزمالك، ولكن لم يتم الأمر، وحاليا استقالتي ليس لها شأن بنادي الزمالك أو تواجدي الفترة المقبلة بالجهاز، إستقالتي لظروف خاصة".

وكان عيد عبد الملك نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا : أحب أشكر مجلس إدارة نادي جولدي والجهاز الفني واللاعبيين وعمال النادي علي الفترة الجميلة الي قضيتها معاكو وأنا بقدم استقالتي لظروف خاصة.. وأخذ قسطا من الراحة ودراسة كل ما هو متعلق بكرة القدم فنياً".

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 8 نوفمبر والقنوات الناقلة

 

وتابع مدرب جولدى السابق:"أتمنى التوفيق لنادي جولدي وأشكرهم علي منحي هذه الفرصة للتواجد في عالم التدريب بعد الاعتزال مباشرة .. وأتمنى أن يكلل الله مجهود الفريق بالصعود إن شاء الله"

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38