رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

الأدلة الجنائية: لا يوجد آثار بعثرة بمحتويات شقة هيثم أحمد زكي

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:33 م
الراحل هيثم زكى
الراحل هيثم زكى
نيفين مصطفى
طباعة

انتهى الفحص الفني الذي أجراه خبراء المعمل الجنائي المكلفين بمعاينة شقة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، اليوم (الخميس) بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، إلى أنه لا وجود لآثار بعثرة بمحتويات الشقة الكائنة بالطابق الرابع في إحدى الكومباوندات الشهيرة.

وفحص رجال الأدلة الجنائية بعناية شديدة مدخل الحمام الذي عثر أمامه على جثة الفنان الراحل، كما تم التأكد من سلامة منافذ الشقة، كما تم الحصول على عينات دماء من أظافر الراحل، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وناقشت مباحث الشيخ زايد أفراد أمن الكومباوند، بعد العثور على جثمان هيثم أحمد زكي داخل شقته، وأفادوا بأن الفنان كان مريضا فجر أمس الأربعاء، ومصابًا بمغص وقىء، وخرج من شقته متوجهًا لإحدى الصيدليات داخل الكومباوند، ثم عاد إلى شقته ولم يظهر طوال اليوم، حتى حضرت الشرطة وكسرت الباب بقرار من النيابة العامة.

وأفاد التقرير الطبي الأولي بأن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة الشيخ زايد للتحقيق.

اقرأ أيضًا: مصدر أمنى: وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، فانتقلت قوة أمنية، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، فتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38