رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

شاهد| وصول جثمان الراحل هيثم أحمد زكي (صور)

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 01:34 م
جثمان هيثم أحمد زكي
جثمان هيثم أحمد زكي
قسم الفن- تصوير شريف عبد ربه
طباعة
وصل جثمان الفنان الشاب الراحل هيثم احمد زكى و الذى تأخر لانهاء الاجراءات الخاصة بتصاريح الدفن.

ومن المقرر ان تبدأ صلاة الجنازة بعد قليل على جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم فى مسجد مصطفى محمود، وحضر الجنازة عدد من الفنانين منهم محمد هنيدي والفنانة نهال عنبر، ودلال عبدالعزيز، ولقاء الخميسي وزوجها الكابتن محمد عبدالمنصف، والفنانة دارين حداد، ومحمد عادل إمام، والكابتن أحمد شوبير، وهشام ماجد، وباسم سمرة، والمخرج عادل أديب، وعمرو الدالي.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.


وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.



وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38