رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

بعد انسحاب محاميه.. أستاذ قانون يكشف لـ"الطريق" مصير محمد راجح

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:26 م
محمود البنا
محمود البنا
دعاء راجح
طباعة

قرر محمد الحسيني، محامي "محمد راجح" المتهم بقتل الطالب محمود البنا، عدم الحضور مع المتهم في الجناية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل في محكمة شبين الكوم بالمنوفية، وذلك دون الإفصاح عن الأسباب.


وعن انسحاب محمد الحسيني، محامي المتهم محمد راجح، قال نبيل مصطفى خليل، استاذ القانون الجنائي في أكاديمية الشرطة، إن ليس هناك أزمة في انسحاب المحامي، قبل موعد جلسة مقتل الشاب محمود البنا، طالما هناك وقت كافي قبل إطلاق الجلسة.


وأوضح "مصطفى" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن المحكمة ستنتدب محامي، للدفاع عن الشاب محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا، مبينًا أن هذا الانتداب، سيكون بتكليف رسمي للمحامي ولا يمكن له التراجع عنه.


وأضاف أستاذ القانون في أكاديمية الشرطة، أنه يمكن للمحامي المنتدب طلب التأجيل، لمدة 24 ساعة، للإلمام بتفاصيل القضية، موضحًا أنه طالما هناك جلسة للقضية غدًا، سيتم انتداب المحامي الجديد اليوم، ليكون لديه وقت كافي للإطلاع عليها.

اقرأ أيضًاتفاصيل مقتل شاب على يد صديقه فى دار السلام

وأكد المحامي نبيل مصطفى، أن جلسة الغد، سيتم تأجيل القضية بها، وإن كان المحامي لم يتركها؛ لأنها قضية رأي عام، وتحتاج إلى المزيد من التفاصيل والأدلة، موضحًا أنه إذا تم إثبات وجود تزوير في البيانات المقدمة للمحكمة والتي تخص، المتهم محمد راجح، سيكون هناك قضية أخرى، بتهمة تضليل العدالة، وسيتم إشراك أشخاص أخرين بها.


وأشار المحامي نبيل مصطفى، أستاذ القانون في أكاديمية الشرطة، إلى أن فترة تأجيل القضية في المحكمة لن تتخطى 6 شهور، وسيتم إصدار الحكم بها، لوجود الأدلة الكاملة.


وكان الشاب محمود البنا، قتل على يد الشاب محمد راجح، عقب تعرض فتاة للضرب على يد الأول في شارع الشهيد جودى بمدينة تلا، في محافظة المنوفية، حيث وجه راجح بمساعدة أصدقاءه عدة طعنات إلى البنا، تسبب في مقتله.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38