رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

تفاصيل الحلقة الثالثة من حكاية "حبيبتي من تخون" في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 (فيديو)

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 02:08 م
حكاية حبيبتي من تخون
حكاية حبيبتي من تخون مسلسل نصيبي وقسمتك3
جميلة عمري
طباعة

 يعرض اليوم علي شاشة قناة Mbc4، الحلقة الرابعة من حكاية "حبيبتي من تخون"، والتي تعتبر الحكاية السابعة من أصل تسع حكايات، مقرر عرضها من مسلسل "نصيبي وقسمتك3"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

 

ودارت أحداث الحلقة الثالثة حول إرسال شخص ما، فيديو سئ للتوقيع بين "سيف" وخطيبته، وذلك بعد أربع أشهر من عقد القران في حفل عائلي، وتفاجأ جميع الحضور بهذا الفيديو الفاضح.

 

وتم الانتهاء من تصوير حكاية حبيبتي من تخون بالكامل أمس الاثنين الماضي، والتي تدور أحداثها في إطار رومانسي درامي، حول شخصية يجسدها الفنان طارق صبري تدعي "سيف"، وهو صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات، يتعرف على فتاة أثناء تعامله مع البنك، والتي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، وتجري الأحداث ليتعرف عليها ويقع في حبها.

 

 الحكاية من بطولة الفنان طارق صبري، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، إنجى خطاب، ويتولى إخراجها المخرج مصطفى فكرى.

 

ويتم عرض تسع حكايات خلال الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك 3، كل حكاية في خمس حلقات، يومياً من الاحد إلي الخميس على شاشة قناة mbc4، ومن السبت إلى الأربعاء علي شاشة قناة ON E .


وتم عرض ست حكايات إلى الأن، أخرهم "كله بالحب"،  من بطولة شريف سلامة، وإيمان العاصي، وأيمن عزب، وهاجر أحمد، وسارة نخلة، ومحمد عبد المعطي، ونور قطامش، وإبراهيم ظريف، وأحمد هلال، ومصطفى درويش، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، و إخراج محمد جمعة.

 

وأولهم حكاية "اتفضل في الصالون" بطولة بطولة هنا شيحة وفراس سعيد وإخراج مصطفى فكرى، تجسد هنا شيحة شخصية دارين، التى تعمل رسامة وتتعرض لكثير من المواقف في حياتها.

اقرأ أيضاً: حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 3| تعرف على أحداث الحلقة الأولى من "حبيبتي من تخون"

 


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38