رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

شاهد| تفاصيل الحلقة الـ33 من مسلسل عروس بيروت

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:12 م
عروس بيروت
عروس بيروت
رنا يوسف
طباعة

تعرض قناة mbc4 الفضائية اليوم الأربعاء، الحلقة الـ34من المسلسل الرومانسي الشهير "عروس بيروت" Bride of Beirut، وينتظرها الجمهور العربي والمصري خاصةً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة، ويرجع ذلك إلى أحداثه المثيرة والمشوقة، والذي تدور حول فتاة نشأت في حي شعبي في بيروت، وتتعرف على شاب من أسرة ثرية، وتنشأ بينهما علاقة حب، وهو ما تعترض عليه والدته، فتقف سدًا منيعًا في وجه كل المحاولات والمساعي من أجل إقناعها بقبول حبه من هذه الفتاة، لكنها تصر على رفضها وهو ما يدخله في صراع كبير مع والدته، ويرصد لكم "الطريق"، أهم أحداث الحلقة الـ 33 من مسلسل عروس بيروت:

 

شهدت الحلقة الـ33 أستمرار المشاحنات بين ليلى وثريا التي تحاول بكل الطرق المحافظة على حياتها الأسرية واستعداد فارس وثريا لافتتاح مدرسة الموسيقى ودعوة الضيوف ووجهت ثريا دعوة لرنا وتقرر رنا الذهاب هي وإبنها، بينما تقديم رجل كبير في السن لخطبة بسمة وترى ليلى أنها الفرصة لتتخلص منها وتبعدها عن جاد ويختلف خليل من فارس وإظهار خليل كرهه الشديد وعداءه اتجاه فارس.

 

وينشب خلاف حاد بين ثريا وليلى بعدما اكتشفت موافقة ليلى على زواج بسمة من رجل كبير السن لاتعرف عنه شئ ويحاول فارس وهادي التدخل من أن ينصدما بما فعلته والدتهم من أنها السبب في انتحار بسمة.

 اقرأ أيضا 


شاهد أحداث الحلقة الـ32 من مسلسل عروس بيروت (فيديو)


ومن أحداث الحلقة الـ 32 قضاء جاد مع زينة أوقات ممتعة ويتفاجأ بإتصال فارس له ومطالبته بالمجئ ولكن يرفض ويقول له أنه لديه أعمال فيغضب فارس عليه ويطلب منه ترك أي شئ، بينما تقول ليلى إن شهاب وسلمى سيأتيان لا أريد أن تتشاجرا وبعد ذلك تتشاجر معه وتقول له إن زوجتك أفسدتك ويقول فارس لثريا أنه لابد أن تحترم أمه ممه حدث زلكن ثريا تقول أنها السبب في انتحار بسمة وثريا تخبر خالتها داليا بما حدث، ومن جانبه رنا تقرر البقاء في المستشفى وتخبر امير بذلك ويأخذ خليل قرض من البنك ويشتري منزلا لنايا ونايا تشركه على ذلك.

 

اكتشاف سارة لأثار تعذيب على جسد آدم وتسأله عن سبب هذا ويصفع فارس جاد ويرحل الأخير من البيت ويقول فارس له أن بسمة قد أحبته بصدق.

 

وشهدت الحلقة 31، العديد من الأحداث والمفاجآت، التي بدأت باحتفال ثريا وصديقتها بافتتاح مدرسة الموسيقي الجديدة، وذلك بحضور جميع أفراد عائلة الضاهر وفارس زوجها، وفاجأ الجميع ظهور "رنا" في الحفل.


وتتطول الأحداث سريعًا، بعد محاولة "بسمة" الانتحار بالحبوب المنومة ولكن والدتها استطاعت أن تنقذها حيث تم نقلها للمستشفى، ومن ناحية ليلى، التقت مرة أخرى مع داليا خالة ثريا، وطلبت منها تنفيذ أي أمر ضد ثريا، وإلا سوف تبلغ عنه الشرطة بعد كشف سرقتها للعقد.

 

أما الحلقة الـ30 انتهت بظهور رنا، وذلك بعد الكثير من الأحداث المفاجئة وأهمها اكتشاف ليلى لسرقة مجوهراتها واتفاقها مع خالة ثريا ضدها، وطلب نايا من الخادمة حرق سرير الطفل والقضاء على إرث العائلة، وانتحار بسمة مستغلة غياب العائلة الى الإفتتاح، وتقديم هادي لثريا هدية، وفي صدمة ومفاجأة اكتشفت نايا أن آدم شريك في مدرسة المويسقى.

 

"عروس بيروت" يشارك في بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة اللبنانية كارمن بصيص، وهو النسخة المعربة من المسلسل الشهير "عروس اسطنبول"، وهو العمل الثاني الذي يجمع بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص بعد المسلسل المصري "ليالي أوجيني".

شاهد الحلقة الـ33من مسلسل عروس بيروت.. إضغط هنا


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38