رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

لاميتا فرنجية تثير الجدل من جديد بأحدث جلسات تصويرها

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 06:33 م
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
مروان عبدالمحسن
طباعة
شاركت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها بمجموعة من الصور لأحدث جلسات تصوير خضعت لها مؤخرًا، وظهرت خلالها بإطلالة جذابة وجريئة، ولم تكشف عن تفاصيل الجلسة، وأعرب العديد من جمهورها عن إعجابهم بإطلالتها من خلال خاصية التعليقات.



وكتبت "فرنجية" على الصور التي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "أنا أميل نحو الأشياء التراثية"، وظهرت "لاميتا" في الجلسة وهي ترتدي قميصًا كحلي اللون، مفتوحًا أظهر مفاتنها، وبنطلونًا أزرق اللون، وتصفيفة شعر منسدل على كتفيها، وماكياج بسيط أظهر جمال ملامحها.



يذكر أن لاميتا فرنجية كانت قد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بإطلالتها الجريئة، مما جعلها عرضة لاختلاف الآراء من قبل جمهورها، كما كانت قد نشرت بمقطع فيديو مؤخرًا وهي تستحم بصحبة ابنها وظهرت معه لا يخفي جسديهما سوى الصابون، وأثارت الجدل بإطلالتها الجريئة خلال إجازتها الصيفية.


يذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية داخل مصر، كان من خلال فيلم "بنت من دار السلام"، الذي تم إنتاجه عام 2014، وشاركها البطولة كل من راندا البحيري، رحاب الجمل، محمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني البيه.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38