رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads
ads

بكلمات مؤثرة.. أحمد حلمي ينعي الراحل طلعت زكريا

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:59 م
أحمد حلمي
أحمد حلمي
عبدالعليم محمود
طباعة

نعي الفنان أحمد حلمي، الفنان الراحل طلعت زكريا، بكلمات مؤثرة، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

ونشر حلمي صوره للراحل وكتب عليها قائلاً: "رحمة الله عليك ياطلعت يازكريا. يا اطيب قلب واخف دم واجدع بني ادام . رينا يصبر اسرتك واهلك وحبابيك واصحابك علي فراقك المؤلم ويديهم الصبر والسلوان . الله يرحمك و في الجنه ونعيمها يارب .. امين" .

وشيع اليوم جثمان الراحل طلعت زكريا، من مسجد العمري بمسقط رأسه في منطقة العطارين بالإسكندرية، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث حرص عدد كبير من عشاقه علي مرافقته حتى مثواه الأخير.

وعلي جانب آخر تغيب نجوم الصف الأول عن صلاة الجنازة وتشيع جثمان الراحل، حيث اكتفي الحضور علي  تواجد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان أحمد رزق، هنا الزاهد، شرين رضا .

وكان آخر ظهور للراحل طلعت زكريا، في يوم زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد .

يذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا عصر أمس، بعد صراع طويل مع المرض دخل على إثره المستشفى، ووافته المنية عن عمر ناهز 58عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، تاركًا خلفه مشاريعًا لم يكملها، وأفلامُا شارك فيها ولكن لم يكن له نصيب في رؤيتها.

وقبل وفاة طلعت زكريا، شارك في فيلم إنتاج سعودي إماراتي مشترك، انتهى من تصويره قبل فترة، لم يعرض بعد ويحمل اسم "بعد الخميس".

الفيلم من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية.

تدور أحداث الفيلم حول "أبوشيماء"، رجل من عائلة أرستقراطية لديه ابنة يريد تزويجها من شاب يجب عليه خوض اختبارات صعبة كي يحظى بقبوله، وهذا الدور يؤديه الممثل السعودي جعفر الغريب.

وجسد الفنان الراحل في الفيلم  دور محاسب، لديه شركة ينصب من خلالها على الناس، الذي يفترض أن يكون له دورًا في الاختبارات أمام "أبو شيماء".

من سوء الحظ، أن الفنان طلعت زكريا رحل قبل أن يرى أخر أعماله، بعد أن انتهى من تصويره كاملًا منذ شهور، تاركًا بصمة في قلوب محبيه وحزن كبير على فراقه.

وشارك في العمل، الفنان السعودي عبدالله الجميري، والممثل الإماراتي منصور الفيلي، والممثل الإماراتي بلال عبدالله، والممثلة اللبنانية داليدا خليل وغيرهم.

وقد غادر الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، حفل افتتاح الدورة ال35 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط، عقب إنتهائه مباشرة متجها إلى القاهرة، للمشاركة في تشييع جثمان الفنان الكوميدى الراحل طلعت زكريا.

وصرح الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة وأسرة الفنان طلعت زكريا سيتلقون العزاء فيه مساء بعد غداً الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.


اقرأ أيضاً

لحظة تشييع جثمان الراحل طلعت زكريا وغياب نجوم الفن (صور)


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38