رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads
ads

سقطة نائب.. رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن: مصر فيها 28 محافظة (فيديو)

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:51 م
النائب عاطف ناصر
النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
وائل عبد العزيز
طباعة

قال النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إنه لا يوجد صحة في مصر، والمستشفيات لا تعمل والمواطن يئن من التعب في ظل غياب الوزارة، موجهًا حديثه لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أثناء تواجده أمس في مجلس النواب. 

وأضاف "ناصر"، "بنلف 28 محافظة في مصر مع النواب مفيش صحة ومفيش عناية مركزة ومفيش حضانات أطفال.. المواطن المصري بيموت، والفلاح المصري في العناية المركزة.. الناس بتبكي وبتئن، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

واتسمت كلمة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بالحدة والهجوم على الحكومة في ظل وجود رئيس الوزراء والوزراء، إلا أن جملة "بنلف 28 محافظة في مصر"، لفتت انتباه الجميع وخاصة المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، والذي كان يجلس في جوار "ناصر"، وحاول تلقينه وتصحيح المعلومة بأن مصر بها 27 محافظة فقط، إلا أن الأخير لم يدرك ذلك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، (فيسبوك وتويتر)، فيديو الـ"28 محافظة"، متهكمين من جهل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن والمتحدث باسم 378 نائبًا داخل البرلمان؛ بعدد محافظات مصر، عندما قال "بنلف 28 محافظة في مصر"، وهي في الحقية 27 محافظة فقط.    

وكان النائب عاطف ناصر، خلال كلمته أمس أيضًا؛ وجه حديثه لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: إنني لا أعرف ثلاث أرباع الوزراء الموجودين الآن في البرلمان اليوم على الرغم من كوني رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن.

وأضاف "ناصر"، أن النواب التابعين لحزب مستقبل وطن وعددهم 378 عضوا؛ يعانون ويشتكون من رفض الوزراء مقابلاتهم، مشيرًا إلى أن الوزراء لا يأتون إلى المجلس ولا يستقبلوا النواب في مكاتبهم.


واستنكر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، خطاب رئيس الوزراء، قائلًا: "رئيس الوزراء حسسني إن الشعب المصري عايش في رخاء، لا يا رئيس الوزراء الشعب تحمل الكثير، وتحمل تعويم الجنيه"، مؤكدًا أنه دافع كثيرًا عن الحكومة في أوقات سابقة، مطالبًا النواب بعدم عقد اجتماعات للجان في البرلمان حال عدم تواجد الوزير.


اقرأ أيضًا:

مدبولي يصل البرلمان.. وعبد العال: رئيس الوزراء سيلقي بيانا هاما 

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38