رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

"موتورولا" تعلن مميزات هاتفها الجديد..(فيديو)

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:14 م
هاتف الشفرة
هاتف الشفرة
عواطف الوصيف
طباعة
تعتزم شركة "موتورولا" طرح نموذجا جديدا من هاتف Razr، الذي وصفته بـ "الأسطوري القابل للطي"، وهو أيضا يعرف بـ "هاتف الشفرة" بسبب هيكله الرقيق.


وتبعا لما نوهت عنه الشركة، فإن هذا الهاتف الجديد سيطلق قبل نهاية العام الجاري، ويأتي بهيكل قابل للطي ومزود بشاشة داخلية مرنة بمقاس 6.2 بوصة بدقة عرض "2142/876 بيكسل"، وأوضحت أنه من الممكن استغلال نصفها السفلي كلوحة مفاتيح تعمل باللمس، أو مشاهدة الفيديوهات على كامل مساحتها.


يشار إلى أن الواجهة الخارجية للهاتف ستحصل على شاشتين، واحدة ستكون بحجم 2.5 بوصة لعرض المكالمات والرسائل والفيديوهات، أما الأخرى، فهي صغيرة بحجم 0.75 بوصة، وهي تعمل باللمس وفيها ماسح لبصمات الأصابع، إضافة إلى كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة "16+12" ميجابيكسل.


ومن المفترض أن يعمل هذا الهاتف بمعالج Snаpdragon 710 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وبطارية بسعة 2730 ميلي أمبير.


يشار إلى أن شركة "آبل" الأمريكية ، أعلنت أنها تستعد لطرح هاتف جديد من طراز "آيفون"، مشيرة إلى أن ذلك سيكون خلال الربع الأول من العام المقبل.


وقال "مينج شي كو" المحلل الاقتصادي لشركة "آبل"، في تصريحات أدلى بها لموقع "سي نت دوت كوم" المهتم بالشأن الإليكتروني إن الهاتف الجديد سيكون مماثلا للهاتف "آيفون8" مع المعالج "أيه 13" الذي يشبه سلسلة "آيفون 11" وذاكرة بقوة 3 جيجابايت، منوها أنه يحتفظ بخاصية زر هوم وبصمة الأصابع، حيث يستهدف مستخدمي "آيفون6" الذي يريدون خصائص نظام التشغيل "آي.أو.إس 13" لكنهم لا يريدون دفع مبلغ مالي كبير للحصول على الخصائص الجديدة.


بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38