رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads
ads
ads

ضياء السيد: فايلر أعاد شخصية الأهلي.. وميتشو يفتقد الانضباط

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 01:14 م
ميبتشو وفايلر
ميبتشو وفايلر
إيمان محمود
طباعة

قال ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، ولاعب الأهلي السابق إن هناك ثلاثة أسباب وراء نجاح السويسري فايلر مع الأهلي.

وقال ضياء السيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "العبها صح" على قناة "تايم سبورت": "الأهلى مر بفترة من التخبط الكروي استمرت عام ونصف حتى عاد الفريق قوياً متألقاً مع رينيه فايلر وهذا يعود لثلاثة أسباب، أولها أن نجح في إعادة شخصية فريق الأهلي التي كادت تتلاشى، ثم قام بتطوير أداء اللاعبين ليقدموا تابلوهات فنية رائعة في الملعب فضلا عن سيطرته الشديدة على غرف خلع ملابس الفريق والتي تضم نجوم كبار".

وتابع : "إعادة الانضباط وتطوير أداء اللاعبين هما سبب نجاح فايلر مع الأهلي، وأتوقع أن يعيد المدرب السويسري المغربي وليد أزارو لفورمته السابقة مع القلعة الحمراء فهو المهاجم الأول في الأهلي".

وعن تراجع أداء الزمالك علق ضياء السيد: "ميتشو بدأ بداية مميزة مع الفريق الأبيض لكن غاب الانضباط الفني للفريق فتراجعت النتائج، لذا لابد أن يعي اللاعبون أن الفريق هو النجم حتى تعود هيبة الزمالك، ليس فى الملعب فقط لكن على الدكة أيضاً وهى مسئولية أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة".

وحقق فايلر الفوز بنسبة 100% في جميع البطولات التي خاضها، لعب 6 فاز فى 6 ولم يتعادل أو يخسر، سجل 19 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، خرج بشباك نظيفة فى 4 مواجهات.

وقاد الصربى ميتشو، الزمالك، فى 9 مباريات حقق الفوز فى 6 مباريات وهُزم فى مباراتين وتعادل فى مباراة، أحرز معه الفريق الأبيض 17 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

يذكر أن النادي الأهلي متصدر الترتيب بتسع نقاط، وصاحب العلامة الكاملة في الدوري المصري بعد مرور ثلاث جولات، بينما يملك الزمالك سبع نقاط في المركز الرابع بعد تعادله مع أف سي مصرفي المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس.

اقرأ أيضًا:
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38