رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

"الطريق" يكشف تفاصيل مرض هنا الزاهد بعد أيام من زواجها بأحمد فهمي

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:00 م
دعاء محمد - ياسمين حمادة
طباعة
تعرضت الفنانة هنا الزاهد أمس لوعكة صحية مفاجئة، دخلت إثرها المستشفى، أثناء قضائها شهر العسل برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي.

وكشفت مصادر مقربة من هنا الزاهد لـ"الطريق" عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة هنا الزاهد، خاصة بعد نشر زوجها الفنان احمد فهمي صورتها في المستشفى.

وأفادت المصادر بان الفنانة هنا الزاهد تعاني من هبوط في الدورة الدموية، دخلت على إثره في غيبوبة، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات، وذلك في مكان إقامتهما بجزر المالديف خلال قضائهما شهر العسل".

ونشر أحمد فهمي بيان عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة هنا الزاهدب عد دخولها المستشفى، ولكنه حذفها مؤخرًا بناءً على طلب أهل زوجته، قائلًا:"عامة أنا ماليش فى الحركات دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دى وبقالى شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر "أنا وهنا" وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان "هنا" تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تانى جدا".

وتابع:" بجد فى ناس مركزة أوى أوى أوى معانا لدرجة إن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أى حد من الزملا عن الجائزة اللى واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلى فى شغل "هنا"، بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديم النعمة، أما بجد اللى مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى".

ومن جانبها، نشرت "هنا" دعاء عبر صفحتها بموقع "انستجرام":"اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بوجعي، ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما منذ أسابيع، في حفل أسطوري وسط حضور كبير ضم عائلتهما وعدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلام، أبرزهم الفنان أحمد عز، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، أكرم حسني الذي ألف أغنية خاصة بمناسبة زفافهم، وأحيا الحفل الفنان محمد حماقي، والفنان صلاح عبدالله، ونجوم مسرح مصر، مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وأصبحا حديث السوشيال الميديا لأيام.

اقرأ أيضًا:

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38