رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads

بالأسماء.. إصابة 14 عاملًا بالاختناق في مصنع بالإسماعيلية

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 07:38 م
اسعاف- ارشيفية
اسعاف- ارشيفية
رمضان جمال
طباعة

شهدت المنطقة الصناعية بمدينة المستقبل في الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إصابة 14 عاملًا وعاملة بالاختناق، إثر تسرب غاز داخل أحد المصانع في المنطقة الصناعية بدائرة مركز أبوصوير، وتم نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج.

 

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد غزالى عسكر مأمور مركز أبوصوير، يفيد بورود بلاغ مفاده إصابة عدد من العمال باختناقات وإغماء، بسبب تسرب غاز من أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة المستقبل، مشيرًا إلى أنه تم إنقاذ عدد من الحالات بتقديم الإسعافات الأولية في مكان الواقعة.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ الذى أسفر عن إصابة أمل محمد سعد 20 عامًا، وعبير إبراهيم السيد 18 عامًا، وأمنية حسن أحمد 18 عامًا، ومنى على مصطفى 19 عامًا، وكل من أسماء عبدالعزيز وعبدالله 23 عامًا، وأحمد شوقي محمد 30 عامًا.

 

وأصيب أيضا، كل من: إسراء أيمن عبدالعزيز 19 عامًا، وآلاء أيمن عبدالعزيز 18 عامًا، وصباح وعبدالغفار خليل 45 عامًا، ونهى محمد عبدالعزيز 40 عامًا، وآلاء إبراهيم حسين 22 عامًا، ودينا أحمد عبدالحميد 17 عامًا، ودنيا حماد فريك 19 عامًا، ومحمد طارق محمد 20 عامًا.

 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج. وأكد مصدر طبى أن حالات جميع المصابين مستقرة، وسيتم خروجهم من المستشفى عقب تلقى العلاج اللازم.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38