رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads
ads

مفسر أحلام: رؤية البلح الأحمر في المنام دليل على الفرحة (فيديو)

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 07:23 م
الطريق
طباعة

كشف أحمد أبوالنيل، المتخصص في تفسير الأحلام، أن رؤية الشخص الفاكهة من بعيد، دليل على أنه يأمل في الوصول إلى تلك الفاكهة، ولذلك على الإنسان أن يأخذ بالأسباب لكي يصل إلى مراده في الحياة الحقيقية.

 

وأضاف أبوالنيل خلال حواره ببرنامج "شارع النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن رؤية البلح الأحمر في المنام، يدل على السرور والفرحة والبهجة، وبقدوم الأخبار الطيبة، أما البلح الأصفر فيدل على ورع الإنسان وصلاحه، أو وقوع الإنسان في المرض، أما رؤية البلح الرطب، فهذا دليل على تيسير في الأحوال، أما البلح الجاف فيدل على أن هناك صعوبة في الأمور.

 

ولفت إلى أن رؤية الفاكهة من قريب، فهذا يدل على أن الإنسان يعيش في نعيم يجب الحفاظ عليه، مضيفًا أن الرؤية تختلف من الإنسان المتزوج لغير المتزوج للمطلق.

 

وأشار إلى أنه يخاف من رؤيته الموز في المنام، لأن لديه قشرة خارجية تشبه الكفن، وعند رؤية الموز في المنام يقلق، خاصة إذا كان الشخص مريضًا، أما رؤية العنب في غير توقيته، فهذا دليل على قدوم الشخص على أشخاص قد يفسدون حياته، بدليل أن سيدنا زكريا عندما دخل على السيدة مريم وجد لديها فاكهة في غير موسمها، وبعد ذلك تعرضت لابتلاءات من قومها.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38