رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
ads

قطع الخدمة عن المتأخرين في سداد فاتورة يوليو للتليفون الأرضي

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:04 م
قطع الخدمة عن المتاخرين
قطع الخدمة عن المتاخرين في فاتورة الارضي
أسماء عمر
طباعة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أن عمليات سداد فواتير التليفون الأرضي بدأت منذ 15 يوليو الماضي، حتى 14 أغسطس، وتم عقب ذلك تحويل الخطوط للإستقبال فقط لمدة شهر آخر حتى 14 سبتمبر.

وأضافت الشركة أنه تم قطع الخدمة للإرسال وللإستقبال عن العملاء الذي لم يقوموا بسداد الفواتير حتى يوم الـ14 من سبتمبر الماضي. 

وقالت الشركة المصرية للاتصالات، إنها أنفقت 3 مليارات دولار لتطوير البنية التحتية للاتصالات منذ 5 سنوات منها 2 مليار دولار في آخر عامين

ووصل عدد عملاء التليفون الأرضي إلى نحو 8 ملايين، حيث شهدت الخدمة اشتراكات كبيرة خلال العلمين الماضيين بسبب ضخ استثمارات كبيرة في البنية التحتية للاتصالات و زيادة اشتراكات ADSL

ويرتبط الاشتراك بخدمات ADSL بتعاقد العميل بخط تليفون أرضى، وعادة ما يتسبب قطع الحرارة عن الهاتف الثابت بقطع خدمة الانترنت الأرضى، ومع انتهاء فترة السماح التى تتيحها الشركة للعملاء لسداد فاتورة الخدمة الارضية، يتجه العديد من المستخدمين لسداد الفاتورة بكثافة، لتجنب قطع الخدمة لحين السداد.

يذكر أنه انتهت المهلة الخاصة من الشركة المصرية للاتصالات لعملاء التليفون الأرضي  لسداد فواتير شهر يوليو  في 15 سبتمبر الجاري، حيث يتم تحميل غرامة تأخير وقطع الحرارة عن الخط غير المسدد لقيمة الخدمة إرسال واستقبال، بعد حصول العميل على مهلة تصل إلى شهرين.

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38