رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

«كفتة مرسي وتجارة المخدرات».. إخواني يفضح قيادات الجماعة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:25 ص
الطريق
إسلام عيسى
طباعة

قال المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، إن قيادات الجماعة الإرهابية في قطر وتركيا فرحوا بإعلان وفاة المعزول محمد مرسى ليتحدثوا أنه تعرض للظلم والاضطهاد ويتاجرون بقضيته، منوها أنهم يحاولون تشويه صورته عقب ظهوره أمس واليوم على فضائية صدى البلد.


وأضاف أبو هاشم خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي « أحمد موسى»، أن قيادات الجماعة الإرهابية كانوا يشتمون المعزول محمد مرسى، ومنهم طبيب العيون ياسر الحاج الذي قال عن مرسي: «يارتهم يعملوا مرسي كفتة عشان نعمله بطل».


سرقة أموال المساجد


شن أبو هاشم، هجوما على الإخواني المذيع محمد ناصر مؤكدا أنه لا يملك أي مؤهلات سياسية ولا ثقافيه تجعله يقدم برنامج ويهاجم الدولة المصرية ليل نهار.

 

وقال القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا، إن الإرهابي محمود حسين يمتلك استثمارات بالملايين في تركيا؛ واتجه إلى مجال التجارة وجمع الأموال؛ لافتا أن حياة القيادات الإرهابية تتسم بالبذخ والرفاهية.

 

وأضاف، أن جماعة الإخوان المسلمين، يتهمون القيادي الإرهابي محمود حسين بالسرقة لأنه سرق أموال التمويلات وأموال الجماعة واشترى بها عمارة في إسطنبول بقيمة 2 مليون دولار.


وأعلن، مفاجاة طريقة أن الإرهابية تنصب باسم الدين في تركيا ولكن على الطريقة القديمة من خلال جمع تبرعات لإنشاء مسجد ويتم توزيعها على قيادتهم مرة أخرى، مؤكدا أن وليد شرابي الإرهابي نصب على أحد رجل الأعمال في تركيا.


تجار مخدرات


أوضح أبو هاشم، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعمل في كل شيء حتي لو كانت تجارة المخدرات، مضيفًا: "جماعة الإخوان عصابات مافيا تقوم بشراء العملات الأجنبية لضرب الاقتصاد".

 

وأكد: "الإخوان يتاجرون في كافة الانشطة غير المشروعة والمحرمة، استخدموا النساء في تهريب المخدرات والممنوعات"، موضحًا: "تم القبض على سيدة إخوانية في تركيا بتهمة تهريب المخدرات".


تهريب الآثار


أكد أبو هاشم، أن الإرهابي وليد شرابي كان شريكا من الباطن في شركة لتجارة وتهريب الآثار.

 

وأضاف: «لدي معلموات وأسرار كثيرة عن تصرفات الإرهابي وليد شرابي»، متابعا: «اخواته طارق ومعاذ مش بيشتغلوا قاعدين في البيت، وكل واحد فيهم فاتح بيت وعنده عربية وعايشين عيشة مرفهة».

 

وتابع: «وليد شرابي يعمل في شركة في قطر ويتقاضي فيها 20 ألف دولار شهريا»، مضيفا: «الإرهابي أشرف عبدالغفار اشتكي لي من وليد شرابي أنه يتقاضي المال ولا يذهب إلى العمل».

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38