رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

خاص| تعليق حازم إمام على استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 03:20 م
حازم إمام
حازم إمام
شريف سالم
طباعة
علق حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على قرار استبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر بسبب الأزمة الأخيرة التي لاحقت اللاعب.

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، قد قرر استبعاد وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

وقال حازم إمام في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "ربنا يسترها على الجميع، كلنا نُخطئ والأشياء تمر بسبب ستر الله، لاعبون كثر كانوا يرتكبون أخطاءً وينقذهم فقط عدم وجود السوشيال ميديا وتحفظ المدير الفني أو الجهاز الإداري على نشر الأمر".

وأضاف: "منتخب مصر مستمر والقرار كان لابد منه ويجب التنويه بأن القرار ليس له علاقة بأزمة فتاة السوشيال ميديا قبل أيام ولكن جد جديد مساء أمس وصباح اليوم".

يذكر أن سبب استبعاد وردة من معسكر منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 الجارية، بسبب ظهور مقطع فيديو "جنسي" له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، قد اتهمت عمرو وردة بالتحرش، ورصدت رسائل اللاعب لها.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38