رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

"أخرهم الكنز2"... الحرام والممنوع في أعمال محمد رمضان (فيديو)

الأحد 16/يونيو/2019 - 10:08 م
محد رمضان
محد رمضان
إسراء محمد
طباعة

 سادت حالة من الجدل الوسط الفني في الأونة الأخيرة  بسبب أدوار الفنان محمد رمضان وماتحويه من ألفاظ وإيحاءات خارجة أثارت غضب المشاهدين وأولياء الأمور.

حيث يعد الفنان محمد رمضان، من أكثر الفنانين المتواجدين علي الساحة الفنية، المعتمدين على الإيحاءات الاباحية أو التعبيرات الجسدية التي توحي على مواقف غير أخلاقية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أشهر الإيحاءات والتعبيرات الجنسية  التي نالت انتقادات كبيرة لدى الجمهور والنقاد.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الكنز 2" الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان، الإعلان الدعائي للفيلم، الأمر الذي أثار الجدل داخل الوسط الفني بسبب جملة قالها الفنان لـ"روبي"، ضمن أحداث الفيلم، حيث ظهر رمضان وهو يجلس مع "روبي" في أجواء رومانسية وقال لها، "لو كان في بين الحبايب أدب مكنوش عملوا حاجات قلة أدب"، الأمر الذي جعل روبي تشعر بالخجل وهذا ما ظهر في الإعلان الدعائي النهائي لفيلم "الكنز 2".

وأثار أيضاً الفنان محمد رمضان الجدل من خلال مشهد جمعه بالفنانة وفاء عامر، ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، الذي شارك به في السباق الرمضاني قبل الماضي، وظهر رمضان في المشهد ونصفه العلوي عار، وقال رمضان لـ"وفاء عامر" جملة بها إيحاء جنسي صريح، وهي "أبويا كان عنده واحد صحبه شغال في السكة الحديد، قاله لو القضيب مش حديد مكنش شال القطار"، الأمر الذي جعل وفاء عامر تشعر بالخجل، ثم تركته مسرعة.

وخلال عرض الجزء الأول من فيلم "الكنز"، أثار النجم محمد رمضان الجدل، بعد ظهوره في مشهد مع الفنانة روبي، وأثار رمضان الجدل عندما قال للأخيرة بأحد مشاهد الفيلم، "لو في لبن الحبايب خشى مكنوش عملوا اللي بيعملوا بعد العشاء".

وأثار أيضاً الفنان محمد رمضان الجدل في بداية صعوده الفني، عندما طرح فيلم "عبده موتة" في دور العرض، حيث ظهر بمشهد مشاجرة بينه وبين الفنان سيد رجب، وقال الأخير لـ"رمضان"، "أنت نسيت إن ليك كبير با عبده"، ليرد رمضان قائلاً: "الكبير في البنطلون يا مختار يا عو تحب أورهولك".

 

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38