رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

بسبب المقابل المادي.. قاسم باشا يعرقل انتقال تريزيجيه لليون الفرنسي

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 08:07 م
الطريق
أحمد واعر
طباعة

ارتبط اسم محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي و منتخب مصر بالانضمام لفريق ليون الفرنسي في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسبما أكدت تقارير صحفية فرنسية قريبة من النادي الفرنسي.

إلا أن الأمور توقفت تمامًا، ولم تحسم الصفقة حتى الآن، خصوصًا بعد احتفال قاسم باشا بتريزيجيه وإعطائه شارة الكابتن في مباراة بيشكتاش الأخيرة بالدوري إعلانًا لرحيله.

ويتمسك نادي قاسم باشا التركي بالحصول على 15 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب نهاية الموسم الجاري، وهو الأمر الذي قد يعرقل أمر انضمام تريزيجيه لليون في ظل مغالاة النادي التركي.

وكانت عدة أندية تركية قد أعلنت عن رغبتها في التعاقد مع الجناح المصري الشاب، أبرزها نادي جالطة سراي الذي جدد مفاوضاته لضم تريزيجيه بعد عرض ليون، حيث عرض قاسم باشا دفع مبلغ 5 مليون يورو، بالإضافة إلى انتقال لاعب آخر لقاسم باشا لحسم الصفقة لصالحه، إلا أن إدارة قاسم باشا متمسكة بالحصول على 15 مليون يورو للتنازل عن اللاعب، وهو الأمر الذي قد يعرقل انتقال تريزيجيه لليون الذي لن يرضى بدفع هذا المبلغ الكبير في تريزيجيه.
 
وتألق تريزيجيه مع ناديه قاسم باشا الموسم المنصرم، حيث أحرز تسعة أهداف وصنع تسعة مثلهم، كما أنه انضم للتشكيلة المثالية للدوري التركي.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38