رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads

«فرح يتحول لمأتم» بعد إصابة شخصين من ضيوف الحفل السعيد بطلقات نارية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 04:22 م
صورة - ارشيفية
صورة - ارشيفية
نيفين مصطفى
طباعة

تحول حفل زفاف بإحدى القاعات الكبرى؛ في مركز بنها بمحافظة القليوبية، إلى «مَأتَمُ» وتحولت «الزغاريد إلى صراخ وعويل» بسبب إصابة شخصين من «ضيوف العرس»، بأعيرة نارية، بعدما قام أصدقاء وأشقاء العريس بإطلاقها إبتهاجًا بالحفل السعيد.


وتمكنت الأجهزة الأمنية، فى ضبط مطلق «الأعيرة النارية»، وصديق له أخفى الأسلحة النارية، التي تسببت في الواقعة، داخل سيارته وجرى نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.


تفاصيل الواقعة، تعود عندما تلقى مأمور «مركز بنها» العميد حسين جندية، بلاغًا من عمليات النجدة، يفيد بوجود إطلاق أعيرة نارية ومصابين أمام قاعة كبرى للأفراح بناحية كفر الجزار دائرة المركز، وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتبين وجود حفل عُرس "م. م" طالب.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام أصدقاء وأشقاء العريس بإطلاق الأعيرة النارية إبتهاجًا بحفل العُرس من أسلحة نارية كانت بحوزتهم حيث نتج عن إصابة كل من "س. م. م" طالب، «طلق ناري بالقدم اليسرى فتحة دخول وخروج» و"أ. م. ع" حاصل على دبلوم تجارة، من محافظة الشرقية «طلق ناري بالكتف الأيمن فتحة دخول وخروج» جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعي للعلاج.


وتبين إخفاء "أ. س" طالب السلاح المستخدم بداخل سيارته الخاصة، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وصديقه "م. ع" وبمواجهتهما أقر بقيام الثاني بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بالعُرس وجرى بإرشاده عن مكان السلاح المستخدم داخل سيارة الأول عبارة عن 3 أسلحة بندقية آلية وعدد (25) طلقة من ذات العيار.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38