رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

كواليس مكالمات هاتفية بين رئيس الزمالك ولاعبي الأهلي

الخميس 23/مايو/2019 - 08:45 م
الطريق
مصطفى أبوعقيل
طباعة

قال رئيس نادي الزمالك إنه تلقى اتصالات هاتفية من أكثر من لاعب في فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبي الأهلي تمنوا التوفيق لنادي الزمالك في مباراته الهامة أمام نهضة بركان المغربي، مؤكدا أنه لن يفصح عن أسمائهم خوفا عليهم.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في العاشرة مساء.

 

أكد رئيس الزمالك، تلقيه اتصالا هاتفيا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يبلغه بموافقة وزير الداخلية على طبع 10 آلاف تذكرة جديدة، لمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكشف رئيس الزمالك أنه سوف يتم طرح التذاكر للجماهير، بممر الملك فاروق غدا بعد صلاة الجمعة.

 

ووجه رئيس الزمالك الشكر لوزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية، على دعمهما ومساندتهما لناديه في المهمة الوطنية، والموافقة على زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع.

 

وأضاف أن الدولة المصرية تقف بقوة خلف الزمالك، من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

 

من جهة أخرى، حرص رئيس النادي على أن يكون في استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث تواجدت فرقة فنون شعبية ترتدي الملابس الفرعونية، ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عدد كبير من براعم النادي تحمل أعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود.

 

 

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38