رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات

صبا مبارك تطرح دعوة لتنوع المسلسلات واختلافها

الإثنين 20/مايو/2019 - 11:44 م
الطريق
طاهر محمد
طباعة

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، مجموعة من التغريدات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تنوع المسلسلات واختلاف الأعمال.

وكتبت مبارك قائلة: "مشكلة انو نعمل مسلسلات على الموضة، اللي بدو يستمر للمستقبل، بدو ما يخاف يجرب، وبدو يلحق قناعاته، الأعمال التجارية ممكن تكون حلوة، بس ما رح تفتح عيوننا على الأشياء البسيطة الموجودة في الحياة، لأنها مش بالحياة، مكانها بالقصور والأحلام اللي بتروج للحب تبع روايات عبير".

وأضافت: "أنا مش ضد هالشي أبدًا، بس احنا مسئولين أمام أنفسنا وعائلاتنا نشوف أشياء تانية، ومسئوليتنا كصناع في المسلسلات والأفلام انو نجرب نكون في أكثر من نوع، مرة بمكياج ومرة بدون، مرة بالقصر ومرة بمخيم أو بيت عادي، كلو طبعا ضمن الترفيه والفن".

وتابعت: "والفكرة مشان ما حدا يفهم كلامي غلط، قصص الحب شي كتير حلو ومؤثر، من أول صناعة السينما والشعر للروايات وغيرها، بس لازم يكون في شي شوي أكتر، شوي أعمق، شوي أبعد عن ماركات الأواعي، وستايل الشعر.. طبعا مع كل الحب والاحترام، هاي دعوة للتنوع، عنا نحنا العاملين بصناعة السينما والتلفزيون، وللجمهور يعطي فرصة لأنواع مختلفة من الأعمال".

بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38