رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

24 ساعة رعب.. رحلة حمدي النقاز من قسم الشيخ زايد حتى الإفراج

الخميس 16/مايو/2019 - 08:36 م
الطريق
مصطفى أبوعقيل
طباعة

تعرض حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لـ24 ساعة عصيبة بعدما تم إيقافه من قبل إحدى لجان الشرطة في الشيخ زايد، مساء أمس، بسبب قيادة سيارته الخاصة، بدون وضع لوحات معدنية، وهو ما يعد مخالفاً لقوانين المرور.

 

ترجع تفاصيل الواقعة، بإلقاء القبض على حمدي النقاز، والتحفظ على سيارته، لسيره بدون لوحات معدنية ولا رخصة للقيادة، ليتم اصطحابه إلى قسم الشيخ زايد، من أجل التحقيق معه، حسب ما علم.

 

ولم تمر دقائق، حتى تحرك جميع مسؤولي نادي الزمالك، للتدخل من أجل إنقاذ اللاعب في ظل استعدادات "الفريق الأبيض" لمباراة هامة أمام فريق نهضة بركان في المغرب، في نهائي "الكونفدرالية" الإفريقية.

 

وأرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، اثنين من المحامين للدفاع عن اللاعب، بينما تواصل اللاعب مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، لإنهاء الأزمة سريعًا، قبل أن تقرر النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، إخلاء سبيل "النقاز"، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

 

ومن جانبه، علق حمدي النقاز، على الواقعة، بعد إخلاء سبيله من قسم شرطة الشيخ زايد، قائلًا: "الموضوع بسيط.. وأنا في البيت وقاعد مع مراتي دلوقتي".

 

كما حرص الاتحاد التونسي لكرة القدم، على التواصل مع اللاعب من أجل الوقوف على ملابسات الأزمة، حيث أكد وديع الجريء رئيس الاتحاد، أنه ليس لديه معلومات عن الأزمة، ولكنه سيتواصل معه لدعمه.

 

ومن المقرر، أن ينتظم "النقاز" بشكل طبيعي في مران الزمالك، استعدادًا لمواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي.

 

ويلتقي "الفريق الأبيض" أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشرة منتصف الليل، بتوقيت مصر، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث نجح في الصعود، بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38