رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

عجوز تدفع حياتها ثمنًا لمشاجرة مع نجل زوجها بالإسماعيلية

الخميس 16/مايو/2019 - 12:31 ص
الطريق
طباعة

أمر المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس "سيد.ع"، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بقتل زوجة أبيه بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة.

وتبين من تحقيقات النيابة أن خلافات المتهم مع زوجة والده كانت مستمرة، وأنه يوم الواقعة توجه بوجبة الإفطار لمنزل والده وزوجته إلا أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجة والده بسب سوء معاملة الأخيرة له، مما دفع المتهم إلى التعدي على المجني عليها بالضرب بـ"زجاجة مياه" على رأسها لتسقط غارقة في دمائها فأحضر المتهم سكين مطبخ وسدد لها عدة طعنات لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة.

البداية كانت حين تلقى مركز شرطة الإسماعيلية بلاغًا من مفتش الصحة يفيد بوفاة سيدة "72 سنة" مصابة بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، على الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى مسئولية نجل زوج المجني عليها عن الواقعة.

وبتقنين الاجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بعد أن نشبت بينه والمجني عليها مشادة كلامية وجهت له خلالها زوجة أبيه سيل من السباب والشتائم فجن جنونه واعتدى عليها بزجاجة مياة ثم طعنها بالسكين عدد من الطعنات أودت بحياتها.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38