رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

محمد ثروت ملك «الإيفيه» الجديد

الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:31 م
الطريق
طاهر محمد
طباعة

بخفة دمه وحضوره المشوق و "إفيهاته" التي علقت في أذهان المشاهدين، وكذلك بنبرة صوته الحادة التي جعلته مميزًا، حقق شهرة كبيرة خلال الأعوام الماضية واشترك في العديد من أفلام الكوميديا، حيث لفت أنظار الجمهور والمتابعين، بعد الأعمال الفنية الكوميدية الذي قدمها في السينما والدراما.

ويعد الفنان الكوميدي "محمد ثروت" من أفضل الممثلين الكوميدين الصاعدين بقوة، التي ظهرت في السنيما المصرية في الأونة الأخيرة، حيث إحتل مكانة خاصة جدًا في الوسط الفني، نظرًا لخفة دمه المميزة.

وشارك الفنان محمد ثروت، في العديد من الأفلام التي نالت إعجاب الجماهير والمشاهدين، ومن أبرزها، فيلم جحيم في الهند، مع الفنان محمد إمام وحمدي الميرغني، وأيضًا فيلم "الكويسين" مع الفنان أحمد فهمي، وفيلم كلمني شكرًا مع الفنان الكبير عمرو عبد الجليل.

كما برز دوره في الأعمال الدرامية، ومنها "عفاريت عدلي علام" مع الفنان الكبير عادل إمام، ومسلسل "في اللا لا لاند" مع الممثلة دنيا سمير غانم، وملسلسل "أرض النفاق" مع الكوميديان الكبير محمد هنيدي.

وأيضًا له العديد من الأدورا المسرحية التي شارك فيها، أبرزها مسرحية "قهوة سادة" مع كوكبة من النجم التي اشتهرت مؤخرًا، ومسرحية "على عليوه".

ويذكر أن ثروت يشارك حاليا في سباق المسلسلات الرمضانية، مع الفنانة دنيا سمير غانم، في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، ويشارك أيضًا الفنانة إيمي سمير غانم في مسلسل "سوبر ميرو"، وظهر محمد ثروت، كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38