رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

تحرير طالب مختطف من أيدي «مسجلين خطر» بالشرقية

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:07 م
الطريق
طباعة

نجحت أجهزة الأمن بالشرقية في تحرير طالب اختطفته عصابة من أمام منزل والده بمركز شرطة مشتول وطلب أفراد العصابة من والده مبلغ 2 مليون جنيه لاعادة الطالب إلى أسرته وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تبلغ لوحدة مباحث مركز شرطة مشتول بمديرية أمن الشرقية من صاحب معرض لتجارة السيارات  بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باختطاف نجله "طالب"، 14 سنة، من أمام مسكنه وفروا هاربين، وتلقيه اتصال هاتفى طلب خلاله أحد الأشخاص مبلغ مالى قدره 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراحه.

تحريات فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة حيث تبين أنهم أربعة أشخاص "سبق اتهامهم والحكم عليهم فى العديد من القضايا"وتم تحديد أماكن اختبائهم بمدينتي العبور والسلام وبتقنين الاجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم .

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وذلك لقيام أحدهم بشراء بضائع من والد المجنى عليه بالقسط ولم يقم بسداد الأقساط وفر هارباً، ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف نجله وطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحه مستعيناً بباقى المتهمين، وبإرشادهم تم العثور على المجنى عليه بمسكن أحدهم وتم إعادته سالماً لأهليته ، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمان فى إرتكاب الواقعة.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38