رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

15 يومًا حبس على ذمة التحقيق للمتهم بقتل والدته فى نهار رمضان بفيصل

الأربعاء 15/مايو/2019 - 02:40 م
متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية
محمد حسن ونيفين مصطفى
طباعة
أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بحبس المتهم بقتل والدته قبل الإفطار، في الجريمة التي وقعت أحداثها الأحد الماضي في شارع الفادي بمنطقة فيصل بالجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

حيث سدد المتهم لوالدته "هانم.م" 68 سنة، ربة منزل، عدة طعنات سقطت بعدها غارقة في دمائها، في الشارع أمام الأهالي ووسط حالة من الذهول.

وتشاجر المتهم " محمد. ع" 40 سنة، مفصول من عمله "عاطل"، مع والدته بسبب رفضها إعطائه مبلغا ماليا طلبه منها، وفوجئ الأهالي بإخراج سكين من طيات ملابسه وسدد لها عدة طعنات وسقطت على الأرض غارقة في دمائها، وتم ضبط المتهم عقب محاولة الهرب بعد ارتكابه جريمته. 

وقام الأهالي بإبلاغ الشرطة بعد أن قيدوا المتهم، حيث هدد من يحاول الإمساك أو اللحاق به بقتله هو الآخر، ولكن الأهالي تكاتفوا مع بعضهم البعض وسيطروا عليه، وقيدوه بجوار الجثة حتى حضرت الشرطة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، واستمعت لشهود العيان وأدلى الشهود بأقوالهم وأكدوا أن الحادث كان في الشارع، وهناك كاميرات مثبتة أعلى بعض المحال التجارية موقع الحادث، للاستعانة بها لتوثيق الأقوال.

وأمرت النيابة بتفريغ الكاميرات والتي ظهر بها أن المتهم يسير وراء والدته ويتناول الحديث فيما بينهما، ووقعت مشاجرة بينهما بعدها أخرج المتهم سكينا وطعنها فسقطت على الأرض فأكمل طعناته حتى لقطت أنفاسها الأخيرة، واستغاثت بالأهالي قائلة: "إلحقوني ابني قتلني".

وبالفحص والتحري عن سبب الواقعة تبين أنها بسبب المال، وتبين من التحريات أن المتهم كان موظفا بهيئة النقل العام ، وتم فصله من عمله منذ فترة، بسبب انقطاعه عن العمل، فساءت حالته النفسية بعدما حاول البحث عن عمل ولم يجد، وأصبح عاطلا، ودائما ما يمد يده لوالدته للإنفاق عليه من معاشها، وعندما رفضت قتلها.
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38