رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

رانيا يوسف لـ«إبراهيم سعيد»: «مقصدش اللي أنت فهمته» (فيديو)

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 09:55 م
الطريق
مروان عبدالمحسن
طباعة

ردت النجمة رانيا يوسف على تصريحها الذي كان أثار الجدل حول النظافة الشخصية للرجل المصري بأنها لم تقصد نهائيًا إهانة المصريين متسائلة: "ليه الناس بتفكَّر بسوء نية وبتحور الكلام؟"، خلال حلولها ضيفة الحلقة التاسعة لبرنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" للإعلامية بسمة وهبة.

وأضافت "يوسف" أنها كانت متزوجة من رجل مصري في تلك الفترة وإذا كان تصريحها يحمل أية إهانة لكان زوجها سيكون أول المتضررين من كلامها.

وتابعت "رانيا" حديثها قائلة إن هناك من الناس من يرغب في الشهرة على حسابها وحساب تصريحاتها، كما أن هناك العديد ممن يمتلكون سوء النية مؤكدة على تعودها خروج الشائعات حولها، ثم وجهت كلامها للاعب الأهلي والزمالك السابق الكابتن إبراهيم سعيد قائلة: "أنا باستحمى يا إبراهيم، ولا أقصد أبدًا الجزء السيئ اللي أنت فهمته، لكن قصدي ناخد بالنا من نفسنا أكتر من كده شوية".

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة إبراهيم سعيد، كانت عرضت فيديو سابق لرده على تصريح رانيا يوسف حول النظافة الشخصية للرجل المصري والذي كان قد رد عليها قائلًا خلاله:"هي بتستحمى أصلًا؟ مؤكدًا على إهانتها للشعب المصري عامة والرجل المصري خاصة.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38