رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

تفاصيل حلقة مصطفى حجاج بـ«رامز في الشلال» (فيديو)

السبت 11/مايو/2019 - 07:47 م
الطريق
شهاب الذقم
طباعة
قام الملحن والمطرب الشعبي مصطفى حجاج؛ برد فعل جنوني بعد رؤيته لغوريلا «رامز جلال» في برنامج رامز في الشلال في الموسم الحالي.

وتمكن مصطفى حجاج من القفز؛ في الشلال بعد رؤيته الغوريلا، تحسباً أن ينظر إليها أو تراه، وفر هارباً من الغوريلا ولم يجد سوى هذا السبيل. 

وتدور، فكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليحاول الضيف السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف.

ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

وارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية، وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم، عن طريق استقطاب شخصيات فنية ورياضية وإعلامية شهيرة.


وكانت MBC مصر قد كشفت عن الإعلان لبرنامج المقالب رامز في الشلال الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشتها خلال شهر رمضان 2019.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال إعلان رامز في الشلال كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.


القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38