رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

أين يتناول الفنانون الإفطار في أول يوم رمضان؟.. «الطريق» تجيب

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:17 م
الطريق
إسراء محمد
طباعة

هلَّ شهر رمضان وجاءت معه الطقوس والأجواء المحببة إلى قلب كل مسلم، وفى ظل الأجواء الرمضانية تظل حياة المشاهير شاغلة الجمهور، فلم يكتفِ المشاهد برؤية المسلسلات عبر الشاشات الصغيرة، فدائمًا يبحث عن كل ما هو يخص الفنان من الجانب الفنى تارة والشخصى تارة أخرى، ويطرق أبواب النجوم متسائلًا: أين يتناول النجوم الإفطار فى أول يوم رمضان؟.. «الطريق» تجيب وترصد أماكن إفطار النجوم في أولى ليالى رمضان.

هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن طقوسها فى أول يوم من ليالى رمضان، وأكدت أن البعض يظن أن الفنان يترفه فى الموسم الرمضانى ويستطيع الخروج فى مكان ما من أجل الإفطار أو الجلوس وسط الأهل والأصدقاء.

وتابعت «الزاهد» فى تصريحات لـ«الطريق» أنها تتناول الإفطار فى أول يوم من الشهر الكريم فى لوكيشن تصوير مسلسل «الواد سيد الشحات»، وذلك نظرًا للضغط المكثف من أجل الانتهاء من العمل.

 محمد عدوية

أعلن المطرب محمد عدوية، أن طقوس رمضان بالنسبة له تنحصر بين العبادة والاعتكاف والتقرب إلى الله.

وأكد «عدوية» لـ«الطريق» أن أولى ليالى رمضان لها معايشة مختلفة، وهى اللمة وسط الأسرة والأهل والأقارب فى المنزل من أجل الإفطار على مائدة واحدة، وهذا أفضل شعور بالنسبة له.

نهال عنبر

كشفت نهال عنبر عن حياتها الشخصية فى الشهر الكريم وأكدت أنها دائمًا ما تسعى للتفرغ من أجل شهر رمضان لكى تتقرب إلى الله على أكمل وجه، ولكن الانشغال بالتصوير يجعلها تشعر بعدم الفرحة التى يعيشها جميع المسلمين.

وأضافت «عنبر» فى تصريحات لـ«الطريق» أن أول يوم فى الموسم الرمضانى تتناول فيه الإفطار وسط الأسرة بالبيت، فهو يوم مقدس بالنسبة لها.

أحمد وفيق

عبر الفنان أحمد وفيق، عن سعادته بحلول شهر رمضان، مؤكدًا أن الأجواء الرمضانية من أجمل الأشياء التى تحدث فى السنة مرة واحدة، بالإضافة إلى أن التصوير والعمل فى الشهر الكريم روحانى جدًا من حيث الإفطار مع الأصدقاء ومجموعة العمل، ولكن الأجمل بالنسبة له هو طقوس الإيمان والتقرب إلى الله بعيدًا عن ضوضاء البشر.

وأوضح «وفيق» فى تصريحات لـ«الطريق»، أن هذا العام لن ينشغل سوى بالصلاة والصوم والعبادة لعدم وجود أعمال فنية فى رمضان. واستكمل أن أول أيام رمضان سيقضيه مع الأسرة وأبنائه فى البيت لكى يشعر بالطمأنينة والأجواء الرمضانية معهم على سفرة واحدة.

 روجينا

أكدت الفنانة روجينا، أنها دائمًا فى أول يوم فى الشهر الكريم تحبذ تناول الإفطار مع زوجها الدكتور «أشرف زكي» بالبيت، حتى وإن كان لديها تصوير أو أى أعمال فنية مختلفة، للشعور بالحب والسعادة، مشيرة إلى أن الحياة دون الاستمتاع بها مع الأهل بعيدًا عن العمل تصبح مملة، لذلك فهى دائمًا تنصح بالتواجد بالبيت فى شهر رمضان للبُعد عن ضغوط الحياة ومشاكل العمل.

 

يوسف شعبان

أعلن الفنان الكبير يوسف شعبان، أنه قبل اعتزاله الفن وحتى الآن يرغب دائمًا فى الإفطار بالمنزل مع الأقارب والأصدقاء لكى يشعر بالروح الأسرية فى شهر يتكرر كل عام مرة واحدة.

وعبّر «شعبان»، عن استيائه الشديد لما يحدث من الفنانين عبر الشاشات الصغيرة فى رمضان من تقديم أعمال درامية يطلقون عليها مسمى فن درامى هادف.

 شيري عادل

أعلنت الفنانة «شيرى عادل» عن انتهاء تصوير جميع مشاهدها من أعمال فنية منتظرة فى رمضان، ما جعلها تتفرغ تمامًا للتعبد وزيارة الأقارب، مؤكدة أن زوجها الباحث الدينى «معز مسعود»، هو دائمًا الحافز الكبير لها فى الاجتهاد الدينى وأيضًا تقديم الأعمال الفنية بشكل جيد لكى تترك رسالة هادفة للجمهور.

وأضافت فى تصريحات خاصة لها أن أول أيام الشهر الكريم ستكون متواجدة بالبيت لتناول الإفطار مع زوجها.

 فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفى عبده، عن حبها الشديد لليالى رمضان مرددة «بانتظر بفارغ الصبر عشان أقرب لربنا»، مؤكدة أن جميع أعمالها الخيرية لها مذاق آخر فى الشهر الكريم يجعلها تشعر بالفقراء والمحتاجين ويدفعها للتقرب منهم بشكل أكبر مما كانت عليه.

وأشارت «عبده»، إلى أنها تتفرغ تمامًا للصوم والعبادة هذا العام، خاصة بعدما انتهت من تصوير مسلسلها «مملكة الغجر»، مؤكدة أنها تتناول الإفطار فى أولى ليالى رمضان بالبيت وسط الأهل والأقارب برفقة بناتها.

الكلمات المفتاحية

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38