رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

المتحدث العسكري: انتشار مكثف للجيش لتأمين الاستفتاء على الدستور

الجمعة 19/أبريل/2019 - 06:00 م
الطريق
طباعة

قال العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى، إن كل المحافظات شهدت انتشارًا مكثفًا لعناصر القوات المسلحة لتأمين الاستفتاء على التعديلات الدستورية وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية .

 

وكشف " الرفاعى" خلال مداخلة هاتفية على فضائية النيل للأخبار اليوم الجمعة، عن حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التأكد من تفهم القوات المشاركة للمهمة المكلفة بها والخاصة بتأمين المواطنين المصريين والتصدى لأى تهديد خلال عملية تأمين اللجان الانتخابية.

 

وأكد المتحدث العسكرى، على توفير سبل المناخ الآمن للمصريين لمجابهة أى تهديدات من شأنها الإضرار بعملية استفتاء الدستور والحرص على التعامل مع كل المواقف الطارئة فى محيط اللجان والمراكز الانتخابية واتخاذ الترتيبات لتأمين عملية استفتاء الدستور.

 

وأشار إلى استخدام كل الترتيبات لمراقبة عملية تأمين العملية الدستورية باستخدام طائرات المراقبة الأمنية لنقل صورة حية للأحداث والإبلاغ الفورى عن طريق غرف العمليات عن أي أعمال تعرقل عملية استفتاء الدستور وحلها عن طريق مركز العمليات الرئيسي للقوات المسلحة لاتخاذ التدابير السريعة واللازمة لمواجهة أى عمليات خروج عن مسار عملية استفتاء الدستور.


القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38