رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

بسبب ليلة حمراء.. كشف غموض مقتل ربة منزل بالمعصرة

الخميس 14/مارس/2019 - 07:04 م
الطريق
محمد حسن - حازم هدهد
طباعة

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض العثور على جثة لسيدة في العقد الرابع من عمرها مصابة بجرح طعني في الظهر ومكبلة اليدين والقدمين ملفوفة داخل جوالين وملقاة في الطريق العام بالمعصرة.


وكشفت تحريات المباحث أن حارس عقار وعاملا وراء ارتكاب الواقعة، وأحالهما اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

البداية كانت العثور على جثة "عايدة.س، 42 سنة، ربة منزل" مقيمة بالمعصرة، وبها جرح طعنى بالظهر موثوقة اليدين والقدمين وموضوعة داخل جوالين بلاستيك وملفوفة بسجادة .

 

فريق البحث نجح بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في كشف غموض الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "عبدالله.ح، حارس عقار" و"كامل.س،عامل".


وبتقنين الإجراءات نجح فريق البحث المشترك في القبض عليهما وبمواجهتهما قرر الأول بسابقة تعرفه على المجنى عليها وحدوث خلافات بينهما فعقد العزم على التخلص منها وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهم الثانى واستدرج المجني عليها لمسكنه وعقب حضورها قاما بتوثيقها وتعدى الثانى عليها بـ"مطواة" محدثاً إصابتها وقام بخنقها حتى فارقت الحياة.


وتعاون المتهمان على وضع المجني عليها داخل جوالين وتخلصا منها بالقائها في الطريق العام واستوليا على متعلقاتها الشخصية "هاتف محمول ، بطاقة رقم قومى" أعلى سطح العقار سكن الأول لإخفاء معالم الجريمة.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38