رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

بوليود ترفع شعار "الخيانة والعاطفة من أجل الشهرة"

الأحد 10/فبراير/2019 - 10:13 ص
الطريق
إسراء محمد
طباعة

"سينما بوليود" استطاعت أن تجعل لها جمهور في جميع أنحاء العالم، وأيضا تربعه على عرش القمة، وذلك عقب التفات الجماهير لنجومها فهم دائما محط أنظار بسبب كثرة تفاصيل حياتهم الخاصة التي جعلت الجمهور ينبع بداخلة دافع الفضول من  أجل معرفة محطات حياتهم الشخصية وعلاقاتهم العاطفية وخياناتهم الزوجية.  

"الطريق" يرصد لمتابعيه في هذا التقرير أسوأ قصص خيانة مشاهير بوليوود :

 

رانبير كابور وديبيكا بادكون


تعتبر قصة النجم الشهير رانبير كابور الرومانسية مع النجمة الحسناء ديبيكا بادكون واحدة من أكثر القصص التي شغلت بوليوود لوقت طويل، ولكن فجأة قرر الثنائي إنهاء علاقتهما بعد وقوع النجم "رانبير" في علاقة غرامية مع النجمة كاترينا كيف.


كارينا كابور وشاهيد كابور


وقعت النجمة الهندية الحسناء كارينا كابور في حب زوجها الحالي النجم الشهير سيف على خان أثناء تصوير مشاهدهما الرومانسية في فيلمهما "Tashan"، وقررت هجر حبيبه النجم شاهيد كابور والانفصال عنه.


اكشاي كومار وشيلبا شيتي


النجم الهندي الشهير اكشاي كومار، المعروف بلقب "كازانوفا بوليوود" بسبب ارتباطه بالعديد من الممثلات، ربطة قصة حب رومانسية مع النجمة شيلبا شيتي، وانتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن فجأة صدم "اكشاي" الجميع بما فيهم حبيبته بعد أن أعلن خطبته على النجمة توينكل خانا.


جون ابراهام وبيباشا باسو


الجميع يعلم مدى العلاقة العاطفية الكبيرة التي كانت تجمع بين نجم بوليوود الشهير جون ابراهام والنجمة الحسناء بيباشا باسو، ولكن "جون" ما أن رأى زوجته الحالية بريا رونتشال في صالة الألعاب الرياضية حتى هجر حبيبته "بيباشا" وانفصل عنها مما سبب لها صدمة كبيرة غير متوقعة.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38