رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الأول للعقارات بمصر "ips" (صور)

الخميس 10/يناير/2019 - 01:02 م
المؤتمر الدولي الأول
المؤتمر الدولي الأول للعقارات بمصر
طباعة

انطلقت فعاليات "المؤتمر الدولي الأول للعقارات بمصر"، قبل قليل، تحت عنوان "مصر قاطرة الشرق الأوسط في الاستثمار العقاري"، والذي يأتي على هامش فعاليات المعرض الدولي للعقارات ips.

 

ينظم المؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

 

وتتناول الجلسة الأولي للمؤتمر، "التسويق العقاري وتطور مواكب لمتغيرات التكنولجيا وآليات جديدة لدعم التصدير"، وتناقش الجلسة الأولي محاور وضع قطاع التسويق العقاري بمصر وفرص النمو، وتأثير الآليات التكنولوجية والسوشيال ميديا في دفع عمليات البيع والشراء.

 

فيما تتناول الجلسة الثانية، "المقاولات ومواد البناء والتشطيب ودور المشروعات الكبري في تنمية الخبرات ورؤية تحليلة للفرص"، وتتناول الجلسة الثالثة لفاعليات المؤتمر "التطوير العقاري – صناعة قاومت تحديات وفرص متنامية تفتح شهية الاستثمارات العربية"، والتي تتناول محاور عرض تجربة مصر في إنشاء مدن المجتمعات العمرانية ومساهمتها في ظهور جيل جديد من المطوريين العقاريين.

 

فيما يختتم المؤتمر بجلسة نقاشية تحت عنوان "المدن الذكية والمجتمعات العمرانية السعيدة وما أحرزتة مصر من تقدم إلى الأن"، حيث تناقش الجلسة الختامية محاور التعريف بالمدن الذكية والسعيدة والتقدم الذي أحرزتة مصر بها إلى الأن، ومدي إسهام تلك الآليات في رفع جودة الحياة.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38