رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

مدير أمن كفر الشيخ يتابع استعدادات مولد ابراهيم الدسوقي

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 02:56 م
الطريق
طباعة

تفقد اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ ، واللواء خالد حسن مرسى رئيس مركز ومدينة دسوق، استعدادات الاحتفال بالمولد العارف بالله ابراهيم الدسوقي، والذى سينطلق غداً الجمعة .

 

وقد تفقد مدير الأمن الميدان الإبراهيمي ومداخل ومخارج المدينة، وأصدر تعليماته بوضع كاميرات مراقبة بجميع أماكن التجمعات والميدان الإبراهيمي، وأماكن الاحتفال بالمولد بحضور القيادات الأمنية بمركز ومدينة دسوق بجوله تفقدية لمدينة دسوق ،لوضع الخطة الأمنية عبر الدفع بمزيد من البوابات الكترونية وسيارات الحماية المدينة بمداخل المسجد الإبراهيمي وتحديد أماكن التمركزات، وتركيب كاميرات المراقبة والبوابات الالكترونية.

 

وقال اللواء  فريد مصطفى ،مدير الامن أنه يتم من الآن الدفع بوابات إلكترونية وكلاب حراسة وأجهزة حديثة لكشف المفرقعات مع تكثيف وتزويد الخدمات بالمولد لتأمين الاحتفالات والزائرين، لافتًا إلى تواجد رجال الحماية المدنية للسيطرة على أي موقف في الحال.

 

وأوضح مدير أمن كفر الشيخ أن هناك أكمنة ثابتة ومتحركة من إدارة البحث الجنائي وإدارة تأمين الطرق لضبط الخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم للحفاظ على الحالة الأمنية.

 

وأشار اللواء خالد حسن رئيس مركز ومدينة دسوق، إلى أنه من المتوقع تزايد الوافدين هذا العام بعدد قد يصل الى المليونين على مدار أيام الاحتفالات حيث تم تهيئة الساحات التي خصصت لهذه الاحتفالات مع توافر سبل الراحة للزائرين.

 

كما سيتم تخصيص أماكن للباعة بعد تسجيل بياناتهم الشخصية بقسم الانشغالات ونوعية معروضاتهم وتكليف الرقابة التموينية بمتابعة جميع السلع المعروضة.

ads
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38