رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق
ads
ads
ads

ضبط مدرس بالإسكندرية تخصص في النصب

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:46 م
الطريق
أحمد عاشور
طباعة

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في الإسكندرية، اليوم الجمعة، من ضبط مُعلم تخصص في ارتكاب جرائم جمع أموال بزعم توظيفها في مجال تجارة مواد الطباعة وآلات التصوير وكاميرات المراقبة، مقابل نسبة ربح 20% كل 4 أشهر، إلا أنه لم يفي بوعده، أو رد المبالغ إلى مستحقيها.


تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد سعيد يوسف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بضبط مدرس تخصص في ارتكاب جرائم الاستيلاء على أموال 21 شخصا، بزعم توظيفها في مجال تجارة مواد الطباعة وآلات التصوير وكاميرات المراقبة، مقابل نسبة ربح شهرية متفق عليها، إلا أنه لم يفي بوعده.


تبلغ لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، من شخص يدعى "محمد. م. إ"، 38 سنة، بالمعاش، مقيم دائرة قسم شرطة سيدي جابر، و20 شخص آخرين، ضد"وائل. محمد. ع"، 47 سنة، مدرس بمدرسة إسكندرية الفنية المتقدمة، مقيم قسم شرطة محرم بك، لقيامة بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت إجماليها 8 ملايين جنيه، بعد إيهامهم بقدرته على توظيفها في مجال تجارة مواد الطباعة وآلات التصوير وكاميرات المراقبة، مقابل نسبة ربح قدرها 20% كل 4 أشهر، إلا أنه أعطاهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم توقف، وتهرب من رد المبالغ المالية إليهم.

 

الكلمات المفتاحية

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38