رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد الشواف

"هتخرج فين النهاردة؟".. 4 تطبيقات موبايل تساعدك على الاختيار

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 08:08 م
الطريق
طباعة

خلال الإجازات عادة ما يكون أمامنا عدد كبير من الاختيارات لكسر الروتين وتجربة شيء جديد، وفي حال أردت الذهاب إلي مكان جديد سواء إلى السينما أو الخروج إلى أماكن مفتوحة أو مكان آخر لم تذهب إليه من قبل، يمكنك معرفة أبرز التطبيقات التي ستساعدك على اختيار المكان.

1 - تطبيق "خروجة":

يحتوي على تفاصيل مصورة ومعلومات عن كل مكان ترفيهي، فهو يساعد المستخدمين على الاختيار بين الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها في مصر والعالم للاحتفال بالأعياد والمناسبات العامة.

ويمكن للمستخدم الحصول على أقرب مكان ترفيهي له عن طريق تحديد مكانه في أي بلد أو منطقة ثم يختار المستخدم ما يناسبه من الأماكن الترفيهية، كما يقدم التطبيق وسيلة للحصول على أفضل الوجبات لتناول العشاء مع العائلة ثم الاحتفال بأعياد الميلاد.

 

2 - تطبيق "Around Me":

يساعدك على معرفة الخيارات المتاحة أمامك فى تصنيفات مختلفة تصل إلى 92 تصنيفًا تتنوع بين سينمات ومطاعم وكافيهات وغيرها من الأماكن، وحتى أماكن الصيدليات والمستشفيات في حالات الطوارئ.

تعتمد فكرة عمله على تحديد موقعك ومنحك معلومات عن الأماكن المحيطة بموقعك، أما إذا كنت تعرف مكانًا ولم تجده على الخريطة يمكنك إضافته بنفسك.

 

3 - تطبيق "على فين؟":

يعد بمثابة دليل مجاني لجميع مطاعم وكافيهات الإسكندرية والساحل، يتضمن معلومات عن أكثر من 500 مكان في المدينة، ويتميز بأنه يقدم لك آخر العروض والتخفيضات في هذه الأماكن، إضافة إلى دليل بأماكن "الفسح والخروجات".


4 - تطبيق"Swarm ":

يعتمد على تقنية تحديد المواقع ويتيح لك إمكانية مشاركة موقعك الجغرافي مع الأصدقاء والعائلة بكل سهولة، كما يتيح لك إمكانية دعوة الأشخاص إلى مكان تواجدك، وأيضًا يوفر ميزة الدردشة للتواصل مع الأصدقاء، ليلحق بك من يحب الانضمام إلى خروجتك.

الكلمات المفتاحية

هل توافق على إغلاق المقاهي عند منتصف الليل؟

هل توافق على إغلاق المقاهي عند منتصف الليل؟
القاهرة الطقس
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38