رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد الشواف

فرمان محافظ سوهاج: "الخزيندارة" خارج نطاق الخدمة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:50 م
العبارة الخزيندارة
العبارة الخزيندارة
طباعة

تسبب كسر في باب عبارة الخزيندارة بمحافظة سوهاج في سقوط عدد كبير من الطلاب في مياه النيل، مادفع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج إلى التأكيد على أن عبارة الخزندارية لن تعود للخدمة مرة أخرى إلا إذا تم التأكد تماماً من سلامتها وأنها صالحة للإبحار في مياه النيل والعمل مرة أخرى، وذلك حرصاً حياة المواطنين مستقليها.

وأوضح "الأنصاري" أنه جاري عمل الصيانة اللازمة للعبارة، من خلال عمل عامود للواير المتحكم في رفع وإنزال باب العمارة عن طريق قيام فريق الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، بخرط أخر في إحدى الورش بمدينة طهطا بدلاً من الذي تعرض للكسر وكان سبباً في الحادث.

وأشار محافظ سوهاج إلى أنه تمت الاستعانة باللنشات الخاصة بالأهالي لسهولة انتقال الأفراد وصولاً إلى البر الأخر واستخدام كوبري طما العلوي على النيل لحركة السيارات، وذلك لحين إصلاح عطل العبارة ، لافتاً أنه سيتم عمل مطبات تهدئة على الطريق الزراعي " سوهاج – أسيوط " أمام مدخل مرسى العبارة.

كانت إحدى العبارات بناحية قرية الخزنداريةبمركز طهطا تقل عدد من الأهالي واصطدمت بالمرسي الخرساني ما تسبب في كسر الباب وسقوط 15 طالبا في النيل دون إصابات أو خسائر بشرية.

القاهرة الطقس
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38