رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد الشواف

لخطف الأميرة الأفريقية.. 4 كروت رابحة في يد كارتيرون (صور)

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 02:04 م
باتريس كارتيرون -
باتريس كارتيرون - ارشيفية
أحمد طلعت
طباعة

يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي علي ملعب رادس، غدا الجمعة، في مباراة من أقوى المواجهات في القارة السمراء، باياب نهائي البطولة الإفريقية، وكانت مبارة الذهاب شهدت تفوق المارد الأحمر على ضيفه التونسي بثلاثة أهداف لهدف.

 

ويوضح "الطريق" في السطور القادمة، أهم 4 كروت يعول عليها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، في المباراة المصيرية والتي يسعي النادي الأهلي فيها للتويج بالبطولة التاسعة في تاريخة علي ملعب الترجي التونسي برادس .

 

ساليف كوليبالي

يعد المدافع المالى كوليبالى أفضل لاعب بالخط الخلفى بالأهلى حالياً، نظراً لثبات مستواه منذ قدومه للفريق فى الانتقالات الصيفية الأخيرة، ومشاركته فى كل لقاءات الفريق بشكل مستمر.

 

ويعتمد كارتيرون على كوليبالى بشكل دائم فى الدفاع، ويعول عليه كثيراً فى إفشال هجمات المنافسين وسيكون له دور كبير فى مواجهة بطل تونس.

 

إسلام محارب

صانع ألعاب الفريق وأحد الأوراق التى ولدت فى دورى أبطال أفريقيا، وأصبح يعتمد عليه بشكل أساسى بعد ظهوره بمستوى مميز خلال المباريات الأخيرة للفريق.

 

وعلى الرغم من قصر المدة التى شارك فيها مع الفريق الأحمر إلا أنه أصبح معشوق الجماهير، بسبب تفانيه فى أداء واجباته الدفاعية والهجومية، وإحرازه العديد من الأهداف المؤثرة.

 

وليد سليمان

حاوى الأهلى فى العصر الحديث، والمفتاح الأساسى لكل الهجمات الحمراء، يمر وليد سليمان حالياً بأفضل فتراته الكروية، وأصبح تميمة انتصارات الأهلى.

 

يعتمد كارتيرون على وليد سليمان فى بناء الهجمات على مرمى المنافس، وسيكون له دور بارز فى لقاء الترجي غداً، خاصة أنه يعد من أكثر اللاعبين الذين خاضوا تجربة المواعيد الكبرى، فى ظل صغر سن عدد كبير من لاعبى الأهلى الذين لم يشاركوا فى لقاءات بمثل هذه الأهمية.

 

صلاح محسن

يحمل صلاح محسن آمال كارتيرون، حيث يعول عليه كثيرا بعد عقوبة ايقاف الإتحاد الإفريقي لوليد ازارو، ويحمل اللاعب أمال الجماهير الأهلاوية في خطف هدف مبكر يصعب من مهمة الفريق التونسي بالمباراة.

الكلمات المفتاحية

القاهرة الطقس
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
دولار امريكي
18.05
ج.م
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38