رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق

صراع الصفقات.. بيراميدز يفوز على الأهلى 6-0

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:08 م
بيراميدز
بيراميدز
أشرف سالم
طباعة
تواصل أندية الدوري المصري الممتاز، سعيها لانتقاء العناصر المميزة، لحسم ضمهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية، لتعزيز صفوفهم استعدادًا للدور الثاني من البطولة المحلية، والمشاركة بالمنافسات القارية.


ونجح مسؤلو نادي بيراميدز، في حسم صفقة اللاعب البوركيني إيريك تراوري، مهاجم فريق مصر المقاصة، مقابل 3 ملايين دولار، أي ما يقترب من الـ 50 مليون جنيه.


وهي الصفقة التي كان يسعى الأهلي لضمها، و تقدم بأكثر من عرض رسمي كان أخرهم بقيمة 35 مليون جنيه، أي ما يقترب من الـ2 مليون دولار، ليحسم انتقال اللاعب في النهاية لصفوف بيراميدز، يتم الإعلان عن ضم النجم البوركيني رسميًا.



صفقة تراوري لم تكن الأولى التي شهدت نجاح النادي المدار بواسطة مستثمرين أجانب في خطفها من الأهلي مستغلًا العامل المادي، بل سبقه ما يزيد عن الخمسة الصفقات.


كشف مجلس إدارة بيراميدز قبل أيام عن حسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع عمرو مرعي، قادمًا من النجم الساحلي التونسي، الذي كان تحت منظار الأهلي من أجل استقطابه إلا أن مسئولي الفريق حديث العهد قد نجحوا في ضمه.


بدأ بزوغ بيراميدز مطلع الموسم الجاري، بعد تحويل أسمه من الأسيوطي على خلفية شرائه بواسطة بعض من المستثمرين العرب، إذ قام بإبرام عدد من الصفقات السوبر والتي نجح في خطفها من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.


وعلى رأس التعاقدات التي نجح مسئولي بيراميدز في اقتناصها من الأهلي، ثنائي فريق سموحة، عبدالله بكري ورجب بكار، ليعلن النادي حديث العهد نجاحه في استقطابهما بدلًا من الأهلي.



لم ينتهي موسم الانتقالات الصيفية، إلا وبيراميدز موجه ضربًة جديدة للأهلي بتعاقده مع الثنائي ناصر منسي، قادمًا من الداخلية، ومحمد مجدي (قفشة) قادمًا من إنبي بعد بدأ الأهلي مفاوضاته معهما، إلا أن المقابل المادي حسم الصفقة لصالح بيراميدز، خاصًة أن صفقة الأخير شهدت تقدمًا كبيرًا بين القلعة الحمراء واللاعب.


جميع الصفقات المذكورة سلفًا، تشير إلى عجز النادي الأهلي في مجاراة بيراميدز بالمغالاة على ضم اللاعبين، خاصة في ظل تمسك الأحمر بسياسته الشهيرة في ضم اللاعبين الراغبين أولًا وأخيرًا في التواجد ضمن أروقة الجزيرة، دون النظر للعامل المادي.

الكلمات المفتاحية

ads
القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38