رئيس مجلس الإدارة
مدحت بركات
رئيس التحرير
محمد توفيق

شرف للبيع.. عامل يعرض صور زوجته العارية على الرجال بغرف "تبادل الزوجات" بفيسبوك.. الزوجة: معندهوش نخوة.. المتهم: "بمتع نفسي"

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:12 م
الطريق
طباعة

على سبيل الخطأ وضع في خانة الرجال، تجرد من القيم والمبادئ ولهث وراء شهواته الجنسية، وتمادي لأبعد هحدود المنطق، وعرض شرف زوجته للبيع على فيسبوك، وأنشأ صفحة لصيد الفتيات، قبل أن تقده غريزته الشيطانية إلى الدخول في أحد الجروبات لـ"تبادل الزوجات"، فتواصل مع رجال ونساء من أعمار مختلفة وظلوا يتبادل معهم صور زوجاتهم لإشباع غريزته .

صور فاضحة
ظل عامل الموبيليا يلتقط صورا لزوجته بملابس مثيرة وعارية دون علمها، وبدأ في نشر الصور واحدة تلو الأخرى على صفحته بـ"فيس بوك"، لاستقطاب راغبى متعة تبادل الزوجات، إلا أن الشرطة كانت له بالمرصاد وأوقعته في قبضتها.

بداية السقوط

معلومات وردت لرجال مباحث القاهرة، تفيد نشر عامل موبيليا صور زوجته على شبكة التواصل الاجتماعي لتبادل الزوجات، تم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة المعلومات.

تواصل أحد رجال المباحث مع المتهم على "فيس بوك" على أنه من راغبى متعة تبادل الزوجات، وبالفعل تم الاتفاق فيما بينهما على تبادل الزوجات، وأرسل المتهم صورا مثيرة وعارية لزوجته، وتم تحديد الميعاد.

المتهم بنمتع نفسنا
حملة أمنية  قصدت رجال مباحث البساتين إلى منزل المتهم، تم القبض عليه وعلى زوجته، وبمواجهته أنكر امتلاكه صفحة على "فيس بوك" وأنها لا تخصة في أي شيء، لكن بعد مواجهته بالمحادثات التي جرت بينه وبين أحد رجال المباحث، اعترف بإنشاء صفحة لتبادل الزوجات على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل مع آخرين صور زوجاتهم الجنسية، لافتًا إلى أنه نشر صورًا لزوجته دون علمها بغرض "تبادل المتعة" مع باقي الأعضاء، نافيا قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك منذ إنشاء الصفحة.

صدمة شريكة الحياة
بمجرد علمها بأفعال زوجها درات الدنيا برأس الزوجة، قالت إنها لا تعلم شيئا عن صفحة زوجها على "فيس بوك"، وأن زوجها كان يلتقط لها صورا عارية كأى زوج وزوجة، مضيفة أنها عمرها ما شكت أنه يقوم بنشرها على "فيس بوك".

وأشارت الزوجة لرجال المباحث، أنها لاحظت منذ فترة تغير حال زوجها في التعامل معها ورجحت أن وراء تدهور حالة هي الظروف المعيشية التي يمر بها "ده معندوش نخوة.. يصورنى وينشر صوري على فيس بوك.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 بالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأخلت سبيل زوجته.

القاهرة الطقس
بتوقيت القاهرة
الفجر
0.:38
الظهر
0.:38
العصر
0.:38
المغرب
0.:38
العشاء
0.:38